الأخبار

أيهما أسرع: آيفون 6 أم جالاكسي إس 6 إيدج؟ شاهد لترى

آيفون 6 جالاكسي إس 6 إيدج

أبل وسامسونج يتنافسان دومًا فيما بينهما، لسنا بحاجة إلى إثبات ذلك كما تعلمون، لذلك بالتأكيد أن محبي منتجات كل شركة يهتمون لمعرفة إجابة لهذا السؤال عن أحد منتجات كلا الشركتين: أي الهاتفين أسرع، آيفون 6 أم جالاكسي إس 6 إيدج؟

بالتأكيد هناك العديد من المقاييس والاختبارات التي يُمكنُ إجراءها، لكن إذا كنتم تبحثون عن مثال أكثر واقعية، وضعت قناة Android GameE مقطع فيديو يحمل مقارنة في سرعة الاستجابة لكلا الهاتفين.

مثل هذه الاختبارات ليست عملية في حدِّ ذاتها؛ لأنها تنطوي فقط على ضغط المستخدم على أزرار الشاشة، وكما تعلمون، فإن أجزاء قليلة من الثانية قد تُظهر الأمر على خلاف الحقيقة، لكن كما قلنا إن هذا الاختبار هو أكثر تمثيلًا للاستخدام الحقيقي بين أيدي المستخدمين، لذلك إذا كنتم تطلَّعُون إلى أي هاتف أسرع من أجل الشراء مثلًا، نأمل أن يساعدكم هذا المقطع:

وكما هو ظاهر، فإن هاتف جالاكسي إس 6 إيدج هو الأسرع من حيث فتح التطبيقات، في حين يبدو أن آيفون 6 يفتح التطبيقات بصورة أبطأ، على خلاف الألعاب التي لم تستغرق وقتًا طويلًا لتشغيلها على آيفون 6.

على أية حال، يبدو أن جالاكسي إس 6 إيدج أسرع بنحو ثمان ثوان، لذلك إذا كنتم تهتمون لهذا الفارق ربما يستحق الأمر أن تضعونه في الاعتبار.

المصدر: Android GameE


اظهر المزيد

‫10 تعليقات

  1. كم انت جبار يا أيها الايفون كان ينافس الجالكسي بشراسه ذو ٤ رامات والأيفون واحد

    ما راح تتغير نظرتي عن الايفون ?

  2. انا مستخدم اندرويد وايفون للامانه ايفون او ios اسرع وسلاسه اكثر من الاندرويد لكن الاندرويد افضل من ناحيه المميزات والنظام حر عكس ابل لازم جلبريك

  3. نعم لكن اذا تمتعت بالحرية مثل آندرويد وقمت بعمل جيل بريك هل ستستمر هذه السرعة ؟

  4. ممكن تجاوبني يا اخوي أمين ؟

    لماذا تكره سوني مع انها تهتم بالتحديثات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى