برامج

SC Downloader لتحميل الصوتيات من الشبكة الإجتماعية ساوند كلاود

SC Downloader

SoundCloud “ساوند كلاود” هي المنصة الإجتماعية المشهورة بين المستخدمين، والتي من خلالها يتم رفع الملفات الصوتية والإستماع إليها، وتمنحك هذه الشبكة إمكانية تسجيل حساب لك لرفع الملفات الصوتية وأيضاً مشاركتها بين المستخدمين، كذلك توفر لك القيام بالتعليقات والإعجابات على الملف الصوتي، ومتابعة المشاهير والأشخاص التي تريدهم لسماع كل ما هو جديد على الشبكة.

وتُوفّر هذه الشبكة تطبيقاً خاصاً بها على نظام أندرويد يمكنك تحميله من هنا، كذلك على نظام iOS يمكنك تحميله من هنا، ومن المعروف أنه يمكنك الإستماع للمقطع الصوتي من الهواتف ولكن لا يمكنك تحميله، لأن ذلك مخالف لسياسة الشبكة.

فلذلك أوفّر لك تطبيق جديد من أيدي عربية بحتة من خلاله تستطيع تحميل المقطع الصوتي الذي يعجبك بكل سهولة، معنا تطبيق SC Downloader الخاص بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد.

حيث يقدم لك SC Downloader واجهة بسيطة الإستخدام لا تحتوي إلا على خيار واحد وهو وضع رابط المقطع الصوتي التي تريد تحميله في الصندوق الخاص به، ومن ثم الضغط على تنزيل أو Download، فيبدأ المقطع بالتحميل وتنتظر لإنتهاء مدة التحميل وبذلك تكون بإستطاعتك تحميل أي مقطع بعد ذلك.

والآن يمكنك تحميل SC Downloader مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي، وهو يدعم نظام أندرويد 4.0 فما أعلى، وحجمه 1.2 ميغابايت.

Google play

تعليق واحد

  1. هذا البرنامج لا يدعم التحديث الاخير الذ1ي صار لتطبيق الساوند كلاود .. اي اصبح لا يعمل

    لهاذا انتقلت لاستخدام http://soundcloud.m3loma.info للتحميل مباشرة من ساوند كلاود بدون برامج ولا وجع رأس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى