الألعاب

لعبة حرب الطائرات AirAttack HD Lite على أندرويد

AirAttack HD Lite

لعبة AirAttack HD Lite تنقلك إلى عالم المغامرات والتحدي ، والتي تعتبر واحدة من أفضل الألعاب الموجهة لمنصة الأندرويد ، وستواجه في هذه اللعبة الكثير من الأعداء على الأرض والجو والبحر ، وأنت بدورك ستكون على متن طائرتك تقصف أماكن العدو بمختلف أنواع الأسلحة ..

وتأتي لعبة AirAttack HD Lite بثلاث مستويات من حيث الصعوبة ، فهنالك المستوى السهل ومن ثم المتوسط ومن ثم الصعب ، وعليك الإختيار فيما بينهما لتبدأ ممارستك للعبة والقضاء على الأعداء ، وبعد إختيار المستوى ستجد نفسك طائرتك المقاتلة ، ومع إستمرارك في اللعب ستتمكن من ضم طائرتان أخروات صغيرة الحجم تساعدك في عمليات إطلاق النار ..

وعليك الحذر من الأسلحة الموجهة عليك فستواجهك أقوى الطائرات والسفن والمضادات الأرضية والدبابات والمدرعات ,, إلخ ، وسوف تتنقل ببيئات مختلفة من مدن وصحاري ومحيطات ,,إلخ ، وخلال لعبك ستحصد العديد من النقاط والأسلحة التي بدورها تساعدك ببلوغ المراحل المتقدمة ، وترقية طائرتك لتصبح قوية وتتحمل ضربات العدو التي ستأتيك من كل صوب وحدب ..

وفي نهاية كل مرحلة ستواجه طائرات كبيرة الحجم تحمل أسلحة فتاكة يجب عليك الحذر عند ملاقاتها ، ويجب أن تكون ذخيرتك مليئة بالأسلحة المضادة القوية لكسب المواجهة بالنهاية ..

https://www.youtube.com/watch?v=h50fpJpopJI

والآن يمكنك تحميل لعبة AirAttack HD Lite مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات أندرويد ، وهي تدعم نظام أندرويد 2.0.1 فما أعلى ، وحجمها 27 ميغا بايت ..

Google play

تعليق واحد

  1. ياكاتب مرة ثانية لا تسوي موضوع عن لعبة من اختيارك ترا ذوقع تعبان

    صارت مواضيع موقع اقل من المامول وينك ياسعود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى