الألعاب

إبني مدينتك عبر لعبة SimCity BuildIt على أندرويد

SimCity BuildIt

لاشك أن الألعاب وسيلة تتجه إليها في وقت فراغك بهدف التسلية والترفيه عن نفسك ، وتتوفر الكثير الكثير من الألعاب التي تستطيع ممارستها عبر هاتفك أو جهازك الذكي ، ولكن ما يَهُم المستخدم هو إقتناء أجمل الألعاب وأروعها والتي تكون مُحببة عند الكثيرين من المستخدمين ..

أقدم لكم اللعبة المتميزة والأكثر من رائعة والتي تأتي تحت مجال الألعاب الإستراتيجية ، معنا لعبة SimCity BuildIt ، التي من خلالها تستطيع بناء المدينة الخاصة بك ، وتوفير مختلف مجالات الحياة من رفاهية وأمن وخدمات عامة ومصانع ,,, إلخ ، كذلك الدخول في التحديات والتغلب عليها من حرائق في المدينة ، والتلوث وحركة المرور ..

 SimCity BuildIt

لعبة SimCity BuildIt من تطوير الشركة العملاقة في مجال الألعاب ” ELECTRONIC ARTS ” EA ، ففي أولى مراحل اللعبة ستمنحك اللعبة أرض فارغة ، ويُطلب منك تنفيذ بعض المشاريع الأساسية والأولية مثل بناء الشوارع ومنظومة شبكة الصرف الصحي ، وبعد ذلك تتطور وتكثر مهامك من بناء المباني العالية ، ومن ثم مجموعة المصانع بشتى أنواعها ، ومن ثم ستجد إضافات جديدة كلما قمت بالإنتهاء من كل مراحلة ..

وتتميز اللعبة ببناء مباني لا تعد ولا تحصى ، كذلك رسومات عالية الجودة بخاصية 3D ، ويمكنك توجيه الرسومات بالزاوية التي تريدها ، وتعمل اللعبة بوجود إتصال بشبكة الواي فاي بهدف حفظ مراحل البناء التي توقفت عندها ، ويمكنك بعد ذلك اللعب بعدم توفر إتصال بالإنترنت ، علاوةً على ذلك توفر لك عمليات البناء في الليل والنهار ..

 SimCity BuildIt

والممتع في لعبة SimCity BuildIt أنك يجب أن تكون على دراية بإنشاء مجموعة الخدمات من وحدات إطفاء ومراكز للشرطة ، وتوفير المستشفيات في المكان الصحيح ، وذلك بهدف رفاهية سكان المنطقة التي تبني عليها مدينتك ..

ومن خلال ممارستك للعبة ستعرف ما هو المطلوب عليك ، بحيث ستظهر لك نوافذ وإرشادات توضح لك ما هو المطلوب ، وتوضح لك هل السكان فى راحة ورفاهية أم لا ، فإذا كان لا فعليك بناء مدينتك مرة أخرى ..

والآن يمكنك الحصول على لعبة SimCity BuildIt مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد ، وهي تدعم نظام أندرويد 2.3.3 فما أعلى ، وحجمها 98 ميغا بايت ..

Google play

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى