برامج

Snapi لإلتقاط صور السيلفي عبر حركة اليد

Snapi

من الواضح أن موضة السيلفي لن تمت ولم تتأثر بأي مؤثرات تجعلها موضة قديمة بعض الشئ ، بل أرى العكس لذلك ، حيث تتسابق مختلف الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية بتزويد هواتفها بكاميرات أمامية ذات جودة عالية لتسخدم في إلتقاط صور السيلفي ..

كذلك إبتكار مجموعة من المُلحقات على سبيل المثال عصا السيلفي والتي بمجرد تثبيت هاتفك عليها وإبعاده مسافة معينة لتلتقط بعدها صورة لك بكل سهولة ، ولا أنسى مجموعة التطبيقات التي يوفرها المطورين لتحمل أفكارًا مبتكرة وجديدة تساعد محبي السيلفي بالتمتع بأخذ اللقطات المبهرة ..

من هذه التطبيقات الجديدة تطبيق Snapi والذي يدعم الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد ، ففكرة Snapi تدور حول توفير التطبيق لك أخذ وإلتقاط صورة سيلفي عبر فتح كفة يدك أمام الكاميرا ، ومن ثم ضم كفة يدك ليبدأ العد التنازلي لإلتقاط الصورة ..

بالتأكيد يمنحك التطبيق طريقة جميلة وسهلة لإلتقاط مثل هذا النوع من الصور ، وعلى الرغم من وجود هذه الطريقة ولكن بشكل مغاير وذلك عبر إعدادت الكاميرا بتحديد توقيت زمني لإلتقاط الصورة ، إلى أن التطبيق يقدمها بطريقة أجمل تشعرك بأنك تتحدث مع هاتفك ..

https://www.youtube.com/watch?v=FjdVZ2u5thw

وأخيراً يمكنك الآن تحميل التطبيق بشكل مجاني من خلال التوجه لمتجر تطبيقات أندرويد غوغل بلاي ، وهو بالمناسبة يدعم نظام أندرويد 4.1 فما أعلى ، وحجمه 5.2 ميغا بايت ، وتمتع بصور سيلفي عبر محاكاة كاميرا هاتفك ..

Google play

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى