Boot Camp لن يدعم تثبيت ويندوز 7 على ماك بوك أير الجديد

ماك بوك أير

على قدر حب بعض المستخدمين لمنصة ماك OS X، إلا أن هناك بعض البرمجيات التي لا تتوافر عليها، وهي السبب الرئيسي الذي يجعلهم يضطرون للجوء إلى تثبيت ويندوز لتمكينها. لكن للأسف، إذا كنتم لا تزالون ترفضون التحديث إلى ويندوز 8، قد يكون مؤسفًا أن نخبركم أن جهاز ماك بوك الجديد وتحديثات ماك بوك أير وبرو لن تدعم تثبيت ويندوز 7 عبر تطبيق Boot Camp.




نشر دعم Boot Camp وثيقة ذكر فيها أن أجهزة ماك بوك الجديدة لن تدعم ويندوز 7. وبدلًا من ذلك، سيتوجب على المستخدمين الذين يودّون استخدام بوت كامب أن يقوموا بتثبيت ويندوز 8. لذلك إذا كنتم تفضلون الاستمرار في استخدام ويندوز، عليكم البدء في التعود على ويندوز 8، وهو بالفعل يتشابه كثيرًا – جدًا – مع ويندوز 7، إن لم يكن أفضل منه بمراحل.

نعلم أن بعض مستخدمي ماك لن يكونوا سعداء مع مثل هذا الخبر. لكن يبدو أن هناك سياسات داخلية تتبلور بين مخاوف أبل بشأن انتقال مستخدميها إلى مايكروسوفت، وبين رغبة مايكروسوفت في انتقال المستخدمين إلى أحدث إصدارات ويندوز.

المهم في كل ذلك، أن تخبرونا إذا كنتم تستخدمون ويندوز 7 على جهاز ماك بوك أير.. هل هذا القرار سيؤثر على مهامكم اليومية أم لا؟

المصدر: Apple