الألعاب

لعبة الأقزام والتنانين Dwarfs & Dragons على iOS

لعبة الأقزام والتنانين Dwarfs & Dragons من أكثر الألعاب إثارة ومرح ، فهي تمزج العنصر الكرتوني وتقدمه لك بتصميم فريد من نوعه ، وهي متوفرة لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS ..

تدور رحى اللعبة أن مجموعة من العفاريت الأشرار سرقت بيض التنانين وسجنوا أصدقاءك ، وقد أصدر الأقزام قراراً بالإنتقام وإسترجاع البيض الثمين ، عبر غزو مكان تواجدهم في العالم الكرتوني ، وعند إستردادك للبيض ، تزيد قوة المحاربين الخاصة بك ..

كما وتقدم اللعبة عدة أشكال وأنماط لكي تستمع بها أثناء اللعب ، فهنالك الحروب الإستراتيجية ، ويتمثل دورك فيها ببناء القلاع والسدود والأبراج العالية ، بهدف صد هجوم التنانين على جزيرتك ، وتحمل قلاعك وأبراجك التي قمت بتشيدها مجموهة من الأسلحة التي من خلالها تقضي على التنانين والمتمثلة بالسهام والنار والقذائف المشتعلة ..

وليس هذا فحسب بل توفر لك لعبة Dwarfs & Dragons ميزة اللعب أون لاين لقتال الأشخاص حول العالم بالوقت الحقيقي ، أو مشاركة الآخرين معارك الغزو للجزر والقرى المجاورة لك ، أو مساعدة الآخرين في صد الهجوم الذي ينفذ عليهم من قبل مجموعة أشخاص آخرين ..

وأخيراً اللعبة مثيرة وتستحق التحميل ، ويمكنك تحميلها مجانًا من خلال التوجه لمتجر تطبيقات أبل ، وهي تدعم نظام iOS 8.0 فما أعلى وحجمها 62.5 ميغا بايت ، ونجدر بالإشارة أن اللعبة تحتوي على عناصر تلزم شراؤها وذلك من أجل زيادة قوتك وتسريع بناء قلاعك وأبراجك ..

itunes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى