برامج

تطبيق Foodonclick لطلب الطعام من أي مطعم لبيتك

Foodonclick

 

هنالك العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدم في مجال طلب الطعام من أشهر المطاعم وتوصيله إلى البيت ، دون الحاجة للذهاب إلى المطعم وتناول الطعام هناك ، أو شراء الوجبة والعودة إلى البيت لتناولها ..

فإذا كنت من الذين يكثرون ويرغبون بطلب الطعام والوجبات بشكل أسهل ، هنالك مجموعة من الخيارات متاحة لديك للطلب عبر التطبيقات ، والتي سأتناول إحداها وهو تطبيق Foodonclick ، والذي يمكنك تحميله مجاناً على نظام أندرويد و iOS ..

Foodonclick يعتبر النظام الغذائي الخاص بك عبر الإنترنت ، فهو يعتبر أكبر منصة لطلب الطعام عبر جهازك الذكي ومن أشهر المطاعم الموجودة في بلدك ، والتطبيق متوفر لحتى الآن في البلاد التالية وهي ..

الإمارات العربية المتحدة ، والمملكة العربية السعودية ، ودولة لبنان ، وعمان ، وقطر ، ويحتوي التطبيق على أكثر من 1500 مطعم فاخر ، ويزداد العدد يوميًا ، وحسب وصف التطبيق لأسعار الطلبات فهي تمامًا كأسعار الوجبات في المطاعم نفسها ، كما أنه يحتوي عروض تعرض على قائمة منفصلة في التطبيق ..

Foodonclick

وأخيراً في مقالات سابقة قدمتُ لكم مجموعة من التطبيقات التي تدخل في نفس المجال ، فمثلا تطبيق RoundMenu الذي يعد التطبيق الأول في حجز المطاعم الفاخرة في الشرق الأوسط ، وأيضاً التطبيق الثاني وين ناكل والذي يحمل فكرة التطبيق السابق ولكن هو محدود في المملكة العربية السعودية ..

التطبيق مفيد ويسهل عملية الطلب عليك ، والآن يمكنك تحميل التطبيق مجاناً حسب نظام الجهاز الذي تقتنيه ، وبالمناسبة التطبيق متوفر له موقع خاص فيه يمكنك التوجه إليه من هنا ..

Google play

itunes

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى