الأخبار

آبل تغري أصحاب الأندرويد بمبادلة أجهزتهم بآيفون جديد

screen-shot-2015-03-16-at-10-09-41-am

تتحضر آبل لتوسيع نطاق برنامج مبادلة الأجهزة المستعملة والقديمة بآيفون جديد، ليشمل لأول مرة أجهزة المنافسين، تحديداً الأندرويد وبلاك بيري حيث يمكن لأصحابها بيعها إلى آبل والحصول رصيد يمكن استخدامه بشراء آيفون جديد.

ومن المتوقع أن تستخدم آبل نفس الطريقة الحالية مع برنامجها الموجود لإستبدال الآيفون، حيث ستكون مسؤولية موظفي الشركة في متاجرها المنتشرة حول العالم التحقق من الجهاز المقدم إليهم، وفحص حالته الشكلية والوظيفية وبعدها تقدير قيمته.

وسيبدأ هذا البرنامج خلال الأسابيع القادمة بعد إنتهاء تدريب موظفي متاجر آبل الذي سيبدأ هذا الأسبوع على فحص الأجهزة بدقة وعناية وتقدير قيمة عادلة لها ومبادلتها ببطاقة تحمل رصيد من آبل.

كما سيساعد موظفي آبل عند تبديل أجهزة الأندرويد والبلاك بيري بآيفون على نقل سجل جهات الإتصال من تلك الأجهزة إلى الآيفون، إلا أن نقل باقي البيانات والملفات من صور وفيديوهات وأغاني ستكون من مسؤولية الزبون.

وبدأت آبل برنامجها لتدوير ومبادلة الآيفون القديم بآخر جديد منذ منتصف 2013، حيث كانت تقبل النسخ القديمة من الآيفون واعطاء نسخ أحدث مثل آيفون 5 و5 اس و 5 سي.

وفي البداية كان البرنامج يقتصر على أمريكا فقط، لكن لاحقاً توسع ليشمل كندا و أوربا واستراليا. حتى أن آبل أطلقت العام الماضي برنامج مشابه لمبادلة الآيباد القديم بآخر جديد.

المصدر

‫7 تعليقات

  1. اخت افنان , كيف هوا فشل ؟
    هذه الطريقه استخدمها كل من سامسونج ومايكروسفت ,, انو قدرمت كوبانات وتبديل اجهزه الايفون باجهزه نوكيا و اجهزتهم اللوحيه و اجهزه سامسونج

    وكيف يكون الفشل ! وابل ربحت ١٨ مليار دولار , وباعت اكتر من ٧٤ مليون ايفون ,
    قيمتها السوقيه اكثر من مايكروسفت مرتين ,

    الزبده , لا عاد تتكلمي من كيسك

  2. آبل سرقت براءات اختراع من شركة اريكسون ودفعت غرامة مالية تقدر بـ 530 مليون دولار ، النجاح على حساب الآخرين فشل .

  3. يا عزيزي هدي أعصابك ، آبل تلفظ ماتبقى لها من أنفاس فهي أصبحت في الهاوية ، وإلا مالذي يدعوهم إلى استبدال أجهزة أندرويد بأجهزة آيفون هههههههههههههههههههههههه

  4. وسعو صدوركم
    شركة ابل تبي تغطي الكوكب بمنتجاتها عادي لو سوت الحركه هذي وانا من محبين اندرويد ومستحيل احول لنظام ios بس الحق يقال ابل شركة قويه ولها الاحترام والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى