برامج

لوحة المفاتيح Ginger لها القدرة على كشف وتصحيح الأخطاء الإملائية

Ginger Keyboard

تتوفر في متاجر التطبيقات مجموعة لا يحسد عليها من تطبيقات لوحات المفاتيح ، وكل تطبيق أو لوحة تتمتع بأدواتها الخاصة ومميزاته النوعية ، لكن مع تطبيق Ginger ستجد أنها اللوحة الأفضل والمناسبة لك ، لإمتلاكها مجموعة من المميزات الفريدة من نوعها ، ومن شأنه التطبيق متوفر مجاناً لنظامي الأندرويد و iOS ، كذلك لأجهزة الحاسوب ..

وبنفس الوقت تتوفر مجموعة من الأدوات في كلا النظامين من شأنها تساعد في الكشف عن مجموعة الأخطاء الإملائية ، كذلك توفير الإقتراحات من خلال عملية التنبؤ بالكلمات ، من جهة أخرى هنالك الكثير من الأدوات مُتوفرة لتقدم الكثير من المُميزات لتحسين تجربة استخدام في عملية الكتابة وتسريعها ..

ويمكن للمستخدمين الإستفادة من هذه اللوحة Ginger Keyboard ، بحيث تُمكنك من الكشف التلقائي على الأخطاء الإملائية أثناء الكتابة ، مع التنبؤ وإعطاء الإقتراحات القريبة من كلمتك ، وحسب وصف اللوحة في متجر غوغل بلاي ، أنها لوحة مفاتيح ذكية بشكل مثير للدهشة وتحول الكتابة إلى تجربة ممتعة للغاية ، وتعطيك أسرع بثلاث مرات من أي لوحة أخرى في عملية الكتابة ..

Ginger Keyboard

كذلك تحتوي لوحة المفاتيح Ginger Keyboard على مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية الجميلة جداً ، مع صور متحركة بصيغة GIF ، كذلك مجموعة أخرى من الثيمات الجميلة والمتنوعة والتي تستطيع الإختيار فيما بينها ، فكل ثيم له ألوانه الخاصة وبذلك تكون قادر على تخصيص تجربة الكتابة الخاصة بك ..

وتحمل أداة سماع النص المكتوب كذلك تحويل النص إلى كلمات لتقم بدورك بالتمتع في مراسلة أصدقاءك ، والميزة الأهم تحمل ميزة الترجمة حيث تدعم حوالي 58 لغة للترجمة فيما بينها ، كذلك تدعم مدخلات 58 لغة ، وأخيراً تحافظ اللوحة على خصوصيتك بسبب أنها لا تحتفظ بأي كلمة مرور في أي حقل من حقول الكتابة ..

وأخيراً يمكنكم تحميل تطبيق Ginger مجاناً من متجر تطبيقات الأندرويد ، كذلك متجر تطبيقات الآبل ، ولتحميل اللوحة للحاسوب توجه إلى هنا ..

Google play

itunes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى