برامج

ZenMate لحماية الخصوصية وتشفير الإتصال في أندرويد والأيفون

ZenMate

لاشك أن موضوع الخصوصية والأمان من أكثر المواضيع التي تشد إنتباه الشخص للحيلولة دون دخول الغرباء بالنظر بملفاتهم الخاصة علاوةً على تتبع مواقعهم ، بحيث هذا الأمر أكثر ما يقلق المسخدم وخاصة أثناء تصفحه للإنترنت.

ومع كثرة طلبات التعقب التي تطلبها التطبيقات عند تحميلها ، كذلك الثغرات الأمنية الخطيرة ، لابد لك الدراية الكاملة في هذا الأمر ، ونحن نضع بين يدك كل ما يتطلب من أجل حماية هذه الخصوصية بشكل كامل ، ونوفر لك الحل المناسب .

معنا تطبيق ZenMate الخاص لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و ios ، والذي بدوره يستفيد المستخدم من فكرته ، والتي تتبلور في عمليات تشفير الإتصال من خلال تشفيره للبيانات المُرسلة والمُستقبلة أثناء التصفح ، ومن ناحيته فاز التطبيق بجائزة أفضل تطبيق أمني لعام 2014 .

يقوم ZenMate بتغيير عنوان IP الخاص بك ، فضلاً على إخفاء هويتك الحقيقية ، كذلك تغيير موقعك الجغرافي للحيلولة دون تتبعه ، وذلك كل بهدف تفادي البرمجيات الخبيثة والثغرات الخطيرة ، كما ويقوم التطبيق بضغط البيانات لتوفير حزم الإتصال ولتسريع عمليات التصفح ، بالإضافة إلى ذلك يقوم ZenMate بإلغاء حظر الإنترنت مع جميع المواقع .

ZenMate

وننصحكم متابعينا وزورانا الكرام بتحميل التطبيق لما يعود بالفائدة الكبيرة على المستخدم ، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وهو مجاني بالمناسبة ، ومن ثم فتحه والضغط على أمر ” Let’s Go ” ليبدأ بعد ذلك التطبيق في عمليات تأمين وتشفير الإتصال كذلك عمليات حماية الخصوصية .

Google play

Download

itunes

‫2 تعليقات

  1. عزيزي احمد سعيد ،،

    الشكر جزيل الشكر مقدم لك على جهدك في توفير تطبيقات رائعه وشرحها الشرح الوافي.

    عندي ملاحظه لك ،،

    اتمنى في قادم مقالاتك ذكر الدول التي تدعم هذه التطبيقات لأني لأكثر من مره ادخل لأبحث عن التطبيق ولا اجده ثم اضغط على الرابط في مقالك فأجده غير متوفر لبلدي ( السعودية).

    فياحبذا لو تذكر هذا من البداية كي لا نتعلق بهذا التطبيق ونذهب للبحث عنه في المتجر !!

    أكرر شكري لجهودك ،،

  2. أنصحك إذا كنت تمتلك جهاز iphone بعمل حساب في المتجر الأمريكي ويوجد شروح في اليوتيوب تعلمك كيفية أنشائه وأفضلها لشخص إسمه عبدالله البراهيم

    وشكرا على البرنامج المميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى