برامج

أفضل تطبيقات iOS و أندرويد (2)

11029653_956197107726165_1750664784_o

أهلا ومرحباً بكم زوارنا ومتابعينا الكرام في سلسلة جديدة نبدأها معكم عن أفضل التطبيقات الأسبوعية المطروحة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظامي الأندرويد و ios ، وكما عودناكم نسعى دوماً عبر تطبيقات الأسبوع ، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات ، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الجميع.

ونتحدث في هذه الأسبوع عن  مجموعة من التطبيقات التي ظهرت مؤخراً ، كذلك مجموعة التطبيقات التي حصلت على تحديث جديد لها ، ولا مانع من ذكرنا لبعض التطبيقات القديمة التي تم إكتشافها مؤخراً ما دامت تأتي بالفائدة على المستخدم ، وسنقوم بقسم المقالة إلى قسمين ، القسم الأول يحتوي على تطبيقات الأندرويد والقسم الثاني يحتوي على تطبيقات لنظام IOS .

أفضل تطبيقات نظام أندرويد :

SD Maid

 

أولى تطبيقاتنا لهذه الفقرة هو تطبيق SD Maid والذي يعتبر أداة قوية جداً في عمليات تنظيف هاتفك الأندرويد من الملفات الغير مرغوب فيها ، وليس هذا فحسب بل يقوم بحذف جميع مُخلفات البيانات على الذاكرة الخارجية ، كما ويقدم التطبيق حذف مجموعة التطبيقات التي لا تريدها من جذورها دون بقاء أي أثر لها ، ويتيح لك تجميد وإعادة تعيين وإزالة التطبيقات (حتى تطبيقات النظام) ، كل هذا مع تطبيق SD Maid المجاني ..

SD Maid

Google Play

Cleaner – Master Speed Boost

يقدم هذا التطبيق لمستخدم الأندرويد مجموعة من الأدوات المهمة ، أولها زيادة سرعة هاتفك الأندرويد من حيث الإستجابة والأداء كما ويقدم فائدة تسريع ألعابك الخاصة والمثبتة على هاتفك ، كما ويقدم أداة الحفاظ على موارد طاقة البطارية ، وذلك بفضل الإعدادت التي يمتلكها في النقطة السابقة والتي يُطبقها بشكل آلي دون تدخلك ، وليس هذا فحسب بل يقوم بتنظيف الملفات الغير مرغوبة على هاتفك والتي تشغل حيزاً من ذاكرة هاتفك ، كذلك أداة إدارة التطبيقات من تثبيت وإلغاء وتجميد ، والمزيد من الأدوات التي ستكتشفها بنفسك من خلال قيامك بتحميل التطبيق وهو بالمناسبة مجاني ..

Cleaner

https://www.youtube.com/watch?v=-xYG29CY9wU

Google Play

Google Drive

قبل عدة أيام حصل التطبيق الشهير غوغل درايف على تحديث لمنصة الأندرويد ، وجلب هذا التحديث مجموعة من المميزات والتحسينات ، بحيث أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق خدمة التخزين السحابي التابع لغوغل ، إعادة تنظيم الملفات عن طريق حركات السحب والإفلات ، وذلك من خلال الضغط المطول على الملف (أو عدة ملفات) ثم سحبه وإفلاته في المجلد الذي يختاره المستخدم ، كما حَسَّنَ التحديث علمليات البحث عن الملفات ، ليمنح المستخدمين القدرة على الإنتقال إلى موقع الملف مباشرة من الجزء الذي يعرض تفاصيله ..

Google Drive

 

Google Play

Hop – Email Messenger

خدمة المحادثات الفورية أصبح لا غنى عنها اليوم وذلك بفضل مجموعة التطبيقات المطروحة والمختصة في هذا المجال ، ومن ناحية أخرى إستخدام البريد الإلكتروني أمر لا يقل أهمية ، فمن خلال تطبيق Hop المجاني يمكن لمستخدمي الأندرويد الإستفادة منه من خلال دمج البريد الإلكتروني بالمحادثة الفورية لتوفير تجربة استخدام جديدة ومُميزة.

Hop

https://www.youtube.com/watch?v=CNHVWoq1OEQ

Google Play

أفضل تطبيقات iOS :

Vimo

تتوفر تطبيقات الملصقات بكثرة بمختلف متاجر الهواتف والأجهزة الذكية ، من هذه التطبيقات المميزة تطبيق Vimo المجاني والذي من شأنه يقدم ميزة إضافة الملصقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ليظهر أخيراً مقطع فيديو مرح يمكنك مشاركته بين أصدقاءك بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي ..

Vimo

 

itunes

 

 

Do Camera by IFTTT

تطبيق Do Camera من تطوير موقع IFTTT ، بحيث يسمح هذا التطبيق المجاني من أتمتة مهامك بطريقة ممتازة ، ويسمح لك برفع الصور بشكل آلي لمختلف شبكات التواصل الإجتماعي ، أو إرسالها إلى حسابات البريد الإلكترونية ، وذلك بمجرد تصويرها فقط ..

Do Camera

 

itunes

Weafo

أصحاب هواتف الأيفون والآيباد يدركون جيداً أنه لا يتم نقل الملفات من صور وموسيقى ..الخ بين هواتفهم وأجهزة الحاسوب حيث يتطلب هذا الأمر آيتونز لإتمامه ، لكن مع تطبيق Weafo الجديد والذي طرح قبل عدة أسابيع يمكنك نقل الملفات بين الحاسب وأجهزة iOS من خلال شبكة الواي فاي ، بدون أي تعقيدات تذكر ، وبالمناسبة التطبيق متوفر مجاني على متجر iOS ..

Weafo

 

itunes

FaceLab

يقدم هذا التطبيق أدوات جبارة في عمليات إزالة مختلف العيوب والشوائب في الوجه ، وذلك بفضل تكنولوجيا تحديد معالم الوجه ، ويوفر FaceLab العديد من الأدوات و بلمسات بسيطة ، وستتمكن من صنع صور مواكِبة لأحدث الموضة ، لأن جميع أدوات التعديل في التطبيق مستوحاة من كبار النجوم و خبراء التجميل لتكون سلسة و سهلة الإستخدام بين يديك ، إبتداءاً من تنعيم للبشرة و إزالة الحبوب وتبيض الوجه ، وتغيير لون العيون و الرموش ، و تكبير وتصغير الحواجب ، وإضافة أحمر الشفاه و تبييض الأسنان ، وتعديل الشعر وصبغه والمزيد المزيد ، ويمكنكم الإطلاع على التطبيق بشكل موسع بالإنتقال إلى هنا ..

FaceLab

itunes

 

 

إلى هنا متابعينا الكرام نكون قد إنتهينا من فقرتنا الأسبوعية هذه ، ونحن على أمل أن نلتقي بكم مجدداً الأسبوع القادم بمجموعة أخرى من أفضل التطبيقات والمفيدة لكم بكل تأكيد ـ ولمشاهدة أفضل تطبيقات iOS و أندرويد للأسبوع الفائت توجه إلى هنا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى