الأخبار

حسوب تطلق موقعها التعليمي “أكاديمية حسوب”

Capture

أطلقت شركة حسوب اليوم مشروعها الجديد “أكاديمية حسوب” وهو موقع تعليمي يوفر مقالات عالية الجودة في ستة مجالات حالياً تدور بشكل أو بآخر حول اهتمامات الشركة.

أكاديمية حسوب جاء على النطاق الفرعي لموقع الشركة، ويحوي أقسام ريادة الأعمال، العمل الحر، التسويق والمبيعات، البرمجة، التصميم وغيرها. وتحوي الأقسام الرئيسية بداخلها أقسام فرعية أيضاً لسهولة الوصول للمحتوى.

وهذه أول مرة تنتهج بها حسوب أسلوب مواقع المحتوى والتدوين وذلك لتثقيف وتعليم الجمهور العربي لتسير أيضاً على طريق تنفيذ رؤيتها في تطوير الويب العربي.

ويتيح الموقع تسجيل حساب جديد يمكنك استخدامه لطرح الأسئلة ضمن تخصصات الموقع وكذلك الحصول على التنبيهات وتخصيص المحتوى الذي تفضل متابعته حسب اهتماماتك وغيرها من الوظائف.

و ستعتمد حسوب على توظيف مستقلين من  منصة مستقل للعمل الحر للعمل ككتاب في الأكاديمية، وعلم عالم التقنية من مصدر مطلع أنهم بمرحلة مقبلة سيقومون بتوظيف طاقم تحرير ولكنهم بالمرحلة الأولية يعتمدون بشكل كامل على المستقلين.

ويوفّر حالياً موقع الأكاديمية أكثر من مئة مقالة في مختلف أقسامه ويمكن للقراء المساهمة أيضاً في مقالاتها شرط الجودة بالمحتوى حتى أنها ستدفع مقابل المقالات المنشورة.

وضمن قسم أسئلة وأجوبة يمكن للمستخدم طرح أسئلة في مجالات الموقع وكذلك للقراء التصويت على الإجابات ويمكن لصاحب السؤال تعيين أفضل إجابة لتثبت وتكون مرجع سهل الوصول إليه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى