برامج

تطبيق FlashChat للدردشة السرية على شبكة WI-FI

لاشك أن تطبيقات التراسل والتواصل مع الأصدقاء والأشخاص متوفرة بكثرة في مختلف متاجر الهواتف والأجهزة الذكية ، وتختلف هذه التطبيقات من حيث الإمكانيات والأدوات التي تقدمها للمستخدم ، ومثال على أشهر تلك التطبيقات كل من تطبيقواتس اب وتطبيق فايبروغيرها الكثير من التطبيقات.

لكن سنتعرف اليوم على تطبيق مختلف من حيث الآلية والكيفية في عمليات التواصل والتراسل مع الأشخاص القربين منك وهو تطبيق FlashChat وهو من طرح شركةNexStreamingبحيث يتيح هذا التطبيق الدردشة مع من تشاركهم بإتصالاً واحداً عبر شبكات واي فاي ..

وتستهدف هذه الشركة في طرح هذا التطبيق فئة المستخدمين المتواجدين بمكان معين مثل المكاتب ، والملاعب ، والجامعات ، والمتاجر ..الخ ، بشرط أن يكون المرسل والمستقبل متصلين بشبكة إتصال واحدة ، ومن ناحية أخرى جاء تطبيق FlashChat بمجموعة من المميزات المهمة والمطلوبة بنفس الوقت وهذا من شأنه تم طرحه وإصداره ، بحيث جاء التطبيق بميزة السرية التامة في هذه المحادثات والمراسلات كذلك الخصوصية التامة ، علاوة على ذلك قيام التطبيق بحذف جميع المراسلات من الخودام بشكل تلقائي وذلك بعد مغادرة الشبكة بوقتٍ قصير ..

FlashChat

ويمكنك إجراء مختلف المراسلات مع الأشخاص عبر تطبيق FlashChat من خلال كتابة إسم مستخدم خاص بك ، والشروع فوراً بالدردشة مع آخرين على نفس الشبكة ، وكما أسلفنا لكم سابقا يمتاز التطبيق بالسرية لقيامه بحذف كافة المراسلات التي أجريتها بشكل كامل ، كذلك حذفها من خودام الشركة بعد مرور فترى قصيرة من الخروج من الشبكة ، وأيضا يتيح لك التطبيق نشر مشاركات مجهولة المصدر ونشرها على حسابات البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذا التطبيق متوفر بشكل مجاني يمكنك تحميله وتجربته من خلال متجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا ، وأيضا متاح لنظام أجهزة شركة آبل ios من هنا ..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى