برامج

تحديث جديد لتطبيق Facebook Groups بميزة اضافة الصور في التعليقات

Facebook Groups

أعلنت شركةفيس بوك عن وصول تحديث جديد لتطبيقها الخاص بالمجموعات Facebook Groups على كل من نظام الأندرويد ونظام آي أو أس ” ios “، وجلب هذا التحديث العديد من المزايا الجديدة والمطلوبة كذلك مجموعة من التحسينات.

تطبيقFacebook Groups لمن لا يعرفه هو عبارة عن تطبيق يوفر للمستخدم وسيلة بسيطة لإدارة مجموعاته المختلفة بكل سهولة ، ويتيح التطبيق جمع كافة المجموعات التي يشترك فيها المستخدم أو التي يمتلكها المستخدم في مكان واحد بهدف متابعتها بكل سهولة ، كذلك مراقبة الإشعارات والمنشورات مما يمكن المستخدم من السيطرة عليها بشكل كامل ..

وفي خضم هذا التحديث قالت الشركة أنه يأتي لجعل تطبيق المجموعات Facebook Groups أكثر موثوقية وأسرع في الأداء كذلك سهولة في الإستخدام ، بحيث أصبح بالإمكان لأعضاء المجموعات إضافة الصور والرسومات في المربع الخاص بالتعليقات بشكل سهل للغاية ، كذلك حمل التحديث ميزة مهمة للمدراء أو المشرفين وهي قدرتهم على تثبيت المنشورات أو إزالتها، وأيضا مشاهدة عدد المشاركات والطلبات المختلفة التى تحتاج إلى مراجعة وموافقة ..

Facebook Groups

كما يوفر تحديث Facebook Groups إلى جانب إصلاح العيوب البرمجية لمدراء المجموعة سرعة مشاهدة أرقام الطلبات أو المنشورات التي يحتاجون لمعاينتها ..

ويأتي هذا التحديث بعد خمسة أيام من إعلان الشركة عن إضافة ميزة جديدة إلى المجموعات على شبكتها الإجتماعية تتيح للمستخدمين تسهيل عرض أغراضهم للبيع والشراء ، وهو ما يرجح أن هذا التحديث الجديد للتطبيق يهدف لدعم ميزة بيع السلع ..

والآن يمكنك تحميل هذا التحديث لنظام الأندرويد من هنا ، ولنظام آبل ” ios ” من هنا ..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى