الأخبارالألعاب

لعبة حرب الحروب .. لعبة استراتيجية جديدة من مطوري “فرسان المجد”

11

أطلقت شركة فلافل غيمز لتطوير الألعاب الجماعية العربية على الانترنت لعبتها الجديدة الاستراتيجية حرب الحروب والتي يمكنك اللعب فيها على iOS وحتى عبر الويب لخوض المعارك ضد الجيوش الأخرى.

وتدور أحداث قصة اللعبة في الزمن الحديث بدءاً من السبعينيات وحرب اكتوبر وحتى اليوم وتلعب فيها دور القائد الذي ينظم ويدير كافة النواحي من أجل تعزيز قدرات الجيش القتالية. ونلاحظ التنافس على الموارد ( نفط، غذاء، مواد صنع الأسلحة) بشكل دائم حيث يمكنك إما الوصول قبل الجميع إليها أو الاستيلاء على مدن الخصوم بعد أن جمعوا الموارد وتشكّل الأحلاف العسكرية جزءاً هاماً من قصة اللعبة حيث يمكنك التعاون معها لزيادة إمكانياتك الدفاعية أو الهجومية ومساعدتهم أيضاً.

وفي كل مدينة من مدن اللعبة بطل تزوده بالمعدات اللازمة من أسلحة و مواد اخرى وتدربه لتعزيز قدراته وكسب مزايا تزيد من فاعلية مؤسساتك وجيوشك. وحتى يمكنك السيطرة وأسر قائد الخصوم والاحتفاظ به أو قتله من أجل إجباره للبحث عن قائد جديد وزيادة الروح المعنوية لجيشك.

وتوفر اللعبة عدة أنظمة لزيادة المتعة والإثارة فيها، حيث يمكنك ربط الميداليات مع أنواع مختلفة من المعدات لزيادة فعاليتها، وهناك نظام الهجوم الجماعي لتعاون عدة جيوش مع بعضها للانتصار على لاعب أقوى منك، وإن تعرضت لهجوم قوي يمكنك استخدام نظام الدفاع الجماعي حيث يتفاجئ المهاجم بدفاعاتك والتعزيزات التي قدمها أعضاء الحلف لك.

اللعبة متاحة للتحميل على iOS و الويب

1 2 4 5 6 7

22

‫9 تعليقات

  1. اهلاً بالغالي مصطفى….

    ادعوك لتجريب لعبة حرب الحروب وفهم نظامها قبل الحكم انا واثق تمام انها ستغير رئيك

    ننتظر دخولك

  2. بصراحة,مثل هذه النماذج تثلج القلب يجب دعمها بشتى الطرق الممكنة.
    الى الامام شباب :).

  3. اخي العزيز لا تتسرع في حكمك و لا تحكم على الشئ دون تجربته فالابداع و الفكر ليس حكرا على الغرب فقط فعالمنا العربي زاخر بالعقول النابغة و المقدرة على اعداد برمجيات عالية التقنية نحن ندعوك الى تجريب لعبة حرب الحروب من اجل تغيير رايك

  4. الغذاء عندى عمال يحمر ويبيض ويبيقل لوحده لحد ما يبقى صفر من لوحده اعمل ايه

  5. الغذاء عندى عمال يحمر ويبيض ويبيقل لوحده لحد ما يبقى صفر من لوحده اعمل ايه

  6. اخي انا عندي مشكله من خمس ايام كنت مشارك بهجمه جماعيه مع احد الاعضاء والرتل معلق ما اقدر استرجع القوات ش
    نو الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى