الأخبار

تيم كوك: أبل ووتش ستحذو حذو الآيفون

أبل ووتش

في حين أن الساعات الذكية فكرة رائعة في معناها، لكنها حتى هذه اللحظة ليست ضرورية بالمقارنة مع بعض الأجهزة الأخرى، مثل الهواتف الذكية ونحو ذلك، لكن يبدو أن تيم كوك – الرئيس التنفيذي لشركة أبل – يأمل في تغيير هذه النظرة. حيث أعرب عن رغبته في جعل ساعة أبل ووتش القادمة بنفس قدر الآيفون.

ووفقًا لما ذكره كوك، قال “هناك العديد من الساعات الذكية، لكني لست متأكدًا بشأن اسمها! وأنا أعني ما أقول؛ فلم تغير إحداها الطريقة التي يعيشها الآخرين، وهذا ما نريد فعله”. وشدَّدَ كوك أيضًا على مدى أهمية التطبيقات، وكيف لتطبيقات أبل ووتش أن تساعدها على التطور والحصول على اهتمامات المستخدمين.

أشار كوك أيضًا في تصريحاته أن ساعة أبل الذكية يمكنها أن تفيد كثيرًا في الأنشطة ومجال الصحة، وذكر أن هناك الكثير من الأطباء يرون أن الجلوس هو السرطان الجديد، ملمحًا بشأن خاصية جديدة قادمة مع أبل ووتش من شأنها أن تنبّه المستخدم للقيام والحركة وقت جلوسه لفترات طويلة.

إذا كان هناك أحد الأمور المقلقة بشأن ساعة أبل فإنه سيكون سعرها، الذي توقع العديد من المحللين أنه أكثر تكلفة من قريناتها في الأسواق. لكن مع قوة علامة أبل التجارية، لن نتفاجأ إذا كان العملاء يرغبون في الحصول على أبل ووتش من أجلها. ننتظر المزيد من الإحصائيات بشأن المبيعات في أبريل إن شاء الله.

المصدر: ZDNet


اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. موقع رائع يشمل الفيسبوك وانستغرام و تويتر اسمه TSU وهو موقع اجتماعي يتيح لك النشر

    والتعلق و التفاعل مع الاخرين و نشر المحتوى نفسه ع التويتر و الفيس و انستغرام وتشارك

    الشركة 90% من ارباحها مع المستخدمين عكس المواقع الاخرى والدفع موثوق ولا غبار عليه
    .. للتسجيل بالموقع ,,

    https://www.tsu.co/HananZ

    اثبات الدفع والله صدقني حقيقة …

    https:/www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Ac_XSXgnbfQ

    https:/www.youtube.com/watch?v=GyuFNkBN6yo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى