الأخبار

تطبيق Kik يملك 200 مليون مستخدم

Kik-Logo-1-620x412

أعلن المسؤولين عن تطبيق Kik الشهير للدردشة أن التطبيق يملك 200 مليون مستخدم الآن .. جاء ذلك في بيان مقتضب على المدونة الرسمية للشركة عبرت فيه عن سعادتها بالوصول لهذا الرقم حيث بات التطبيق جزءاً من حياة 200 مليون شخص حول العالم .

كيك التي كافحت خلال الفترة الماضية لتبث وجودها كمنافس حقيقي لتطبيقات تملك أعداد مستخدمين ضخمة مثل واتساب وفيسبوك ماسنجر و WeChat كانت قد أعلنت في نوفمبر الماضي الماضي عن حصول التطبيق على 185 مليون مستخدم واليوم تعلن عن 200 مليون مستخدم لتؤكد ان التطبيق ينمو بوتيرة جيده بين المستخدمين .

نائب رئيس الشركة للتسويق هيذر غالت علق على هذا الرقم قائلاً : أن تطبيقات الدردشة المنافسة تجعلهم فخورين بهذا الرقم وأضاف ان التطبيق يحتل مرتبه ممتازه ضمن أكثر التطبيقات شعبية في متجر قوقل بلاي ومتجر آبل ستور مؤكداً ان الشركة المالكة للتطبيق ستستمر في العمل وتقديم الافكار المذهلة للمستخدمين حيث تطمح لمضاعفة أعداد العاملين فيها إلى الضعف من 65 موظف فقط يعملون فيها حالياً .

المصدر

‫3 تعليقات

  1. انا شفت بوستاتكم كتييير حلوين وبشكركم ع مجهودكم

    انا حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون

    http://www.tsu.co/shyeye

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى