الأخبار

مايكروسوفت تؤكد دعم متصفح سبارتان للإضافات

مايكروسوفت

خلال مؤتمر مايكروسوفت وإعلانها عن ويندوز 10 في الأسبوع الماضي، كشفت الشركة رسميًّا أيضًا عن متصفحها الجديد “سبارتان”، الذي من شأنه أن يأتي مُثَبَّتًا مُسبَقًا على أجهزة ويندوز 10. والآن هناك بعض الشائعات بشأنه، وأنه سيأتي مع داعمًا لإضافات قوقل كروم!

الخبر مفرح بالتأكيد، خاصة أن أحد موظفي مايكروسوفت أكد ذلك على إحدى تغريداته على موقع تويتر، قائلًا “نعم، نعمل على خطة لإطلاق تحديث يدرج ميزة الإضافات لمشروع سبارتان في المستقبل”.

لكن، كما هو واضح في التغريدة، “قد” لا نرى هذه الميزة وقت إطلاق ويندوز 10 ومتصفح سبارتان للمرة الأولى بين يدي المستخدمين النهائيين. إنه لم يذكر أيضًا دعمه لإضافات كروم، وإنما عمّم الكلمة، مما يعني أن مايكروسوفت ربما تخطط لإطلاق إضافاتها الخاصة، على الرغم أننا على يقين أن فكرة دعم ملحقات متصفح كروم ليست صعبة المنال.

على أية حال، بغضّ النظر عن كل ذلك، لا يزال خبر إضافات سبارتان سار للجميع، خاصة أن المستخدمين يرغبون دومًا في تعزيز تجربة التصفُّح لديهم بمساعدة الإضافات. المهم هل أنتم سعداء بهذه الأخبار؟ أم أنكم لا تفكرون في تجربة سبارتان مطلقًا وإعطاء مايكروسوفت فُرصة أخرى؟

المصدر: Neowin


‫4 تعليقات

  1. راااائع هذا ماكنت بانتظاره….لقد تركت الفايرفوكس وذلك ان اضافة ايفرنوت لم تكن بالشكل المطوب كما هو في الكروم

  2. انا اكره ان يقطر علينا فريق التطوير بالخبار كل فترة خبر
    لان كل هذا ظمن خطة اعلانية
    اكره جدا ان اكون احد المغفلين لن اتابع اخبار اسبارتا بعد الان ولن اجربه

  3. السلام عليكم
    انا شفت بوستاتكم كتييير حلوين وبشكركم ع مجهودكم
    انا حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون http://www.tsu.co/shyeye

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى