الأخبار

أمازون ستطلق خدمة البريد الالكتروني WorkMail للشركات

shutterstock_175315058

أفادت أحدث تقارير صحيفة وول ستريت جورنال الامريكية أن أمازون التي تملك حصة الاسد في مجال الحوسبة السحابية ستدشن قريباً مفاجأة جديدة تتمثل في خدمة WorkMail للبريد الالكتروني لمنافسة خدمات مشابهه من قوقل ومايكروسوفت .

الخدمة الجديدة موجهة للشركات حيث ستقدم للمشتركين بريد الكتروني آمن ومشفر مع خدمات التقويم وخدمات للتخزين السحابي تصل إلى 50 قيقابايت شهرياً فضلاً عن أدوات البريد الالكتروني المعتادة .

وأوضحت تصاريح مدير الخدمة الجديدة توماس دولر للصحيفة أن WorkMail تعتبر إمتداداً لخدمات الشركة السابقة لتخزين ومزامنة الملفات سحابياً أي أن الخدمة تعتبر جزء من العملية التجارية لأمازون في ظل سعيها للتكامل ومنافسة خدمات أخرى مثل بوكس ودروب بوكس التي تقدم نفس الخدمات .

بالنسبة للاسعار فالخدمة ستكلف المؤسسات 4 دولار شهرياً لكل مشترك ومن المقرر إطلاقها رسمياً في الربع الثاني من العام الجاري 2015 .

المصدر 

 

 

تعليق واحد

  1. شفت بوستاتكم كتييير حلوين وبشكركم ع مجهودكم

    حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون

    http://www.tsu.co/shyeye

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى