الأخباربرامج

الواتساب رسمياً على الويب

Screen_Shot_2015-01-21_at_1.21.46_PM.0

مع أن أصحاب خدمة الواتساب الأساسيين كانوا يستبعدون فكرة إطلاقه على الويب لأجهزة سطح المكتب، لكن بعد أن استحوذت عليه فيس بوك تغيرت الكثير من الخطط. وظهر اليوم على موقع الشركة الأساسي صفحة جديدة للوصول إلى خدمة الدردشة والتواصل الفوري الواتساب من خلال جهاز الكمبيوتر مباشرة.

ولإستخدام الواتساب على الكمبيوتر قم بالدخول إلى الموقع الرسمي عبر متصفح كروم، سيظهر لك رمز QR عليك مسحه من خلال تطبيق الواتساب على هاتفك من أجل الدخول مباشرة إلى رسائلك.

تأكد من الحصول على آخر تحديث من الواتساب لجهازك، ولأصحاب الآيفون لن تتمكنون حالياً من استخدام الواتساب على الكمبيوتر نظراً لقيود آبل في نظامها. بالتالي الخدمة تقتصر فقط على مستخدمي الواتساب على الأندرويد وويندوز فون و بلاك بيري.

وكان المستخدمين سابقاً يتلاعبون لتشغيل الواتساب عبر أجهزة الكمبيوتر من خلال تنصيب محاكيات أنظمة الأندرويد وبعدها تنصيبه بداخل المحاكي كتطبيق أندرويد لكنه كان يسبب العديد من المشاكل خاصة بدعم اللغة العربية.

الجدير بالذكر أن التطبيقات المنافسة مثل فايبر أصبح لديه نسخة رسمية لنظام ويندوز وكذلك تيليغرام نسخة مباشرة على الويب، ونسخة الواتساب اليوم لاتعني انفصالاً واستقلالاً على الويب حيث لازلت بحاجة لأن يبقى هاتفك متصلاً بالإنترنت من أجل مزامنة رسائلك.

شرح الزميل احمد الزهراني لإستخدام الخدمة على الأندرويد:

‫10 تعليقات

  1. مرحبا أعزائي قراء مجلة افاق

    هل تريدون الحصول على جوائز قيمة مثل الهواتف الذكية والساعات ؟

    اذا ماذا تنتظر شارك في مسابقة أفاق للتقنية والتكنولوجيا وأجب على الاسئلة المتعلقة بالتقنية واربح !يمكنك التسجيل والمشاركة من هنا https://www.afaqmaroc.com/forum/threads/53141/

  2. السلام عليكم .,

    انا شفت بوستاتكم كتييير حلوين وبشكركم ع مجهودكم

    انا حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون

    http://www.tsu.co/shyeye

  3. موقع رائع يشمل الفيسبوك وانستغرام و تويتر اسمه TSU وهو موقع اجتماعي يتيح لك النشر

    والتعلق و التفاعل مع الاخرين و نشر المحتوى نفسه ع التويتر و الفيس و انستغرام وتشارك

    الشركة 90% من ارباحها مع المستخدمين عكس المواقع الاخرى والدفع موثوق ولا غبار عليه
    .. للتسجيل بالموقع

    https://www.tsu.co/HananZ

    اثبات الدفع والله صدقني حقيقة …

    https:/www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Ac_XSXgnbfQ

    https:/www.youtube.com/watch?v=GyuFNkBN6yo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى