الأخبار

تحميل نسخة المعاينة الأحدث من ويندوز 10

e631eaeb-66d5-46bd-9888-77b8e98e847a_15

إن كنت قد تابعت مؤتمر مايكروسوفت الأخير عن ويندوز 10 أو قرأت ملخصنا الشامل عن كل ما تحدثت عنه وأثارك الفضول لتجربة ويندوز كما لم تعتده من قبل، الآن لديك الفرصة لتحميل نسخة المعاينة الأحدث منه.

بالطبع عليك أن تكون مسجلاً في برنامج Windows Insider بحساب مايكروسوفت الخاص بك قبل أن تتمكن من تحميلها من هذه الصفحة كترقية لنظام ويندوز لديك أو يمكنك تحميلها كملف ISO وحرقها وتنصيبها لكنك أيضاً ستحتاج للإنضمام للبرنامج المذكور آنفاً.

واستعرضت مايكروسوفت في مؤتمرها أبرز المستجدات في النظام، حيث أصبح هناك المساعد الصوتي كورتانا ضمن ويندوز وجاهز دائماً للإستماع لأوامرك وهو مبني على تجربة المستخدم الخاصة بالكمبيوتر وليس الهاتف، كما طورت مايكروسوفت من قائمة ابدأ لتعرض بشكل جميل مع شفافية وهناك خيارين لحجمها فإما على كامل الشاشة أو ربع الشاشة ليبقى سطح المكتب ظاهراً من خلفها.

عدا كل هذا هناك تطويرات على تطبيقات الصور والخرائط والمتجر وغيرها وحتى تم دمج الإعدادات مع لوحة التحكم بنافذة واحدة منظمة وهناك تطبيق إكس بوكس لتكامل أكبر مابين ويندوز وجهاز الألعاب لكن لم تتاح بعد إمكانية بث الألعاب والتحكم بها بجهازك.

ونعيد التأكيد على أن هذه نسخة المعاينة من ويندوز 10 فهي لتجربة المزايا الجديدة والإطلاع عليها وليست نسخة نهائية للمستهلكين كما أنها خاصة بأجهزة الكمبيوتر وستوفر مايكروسوفت الشهر القادم نسخة الحواسب اللوحية والهواتف الذكية.

‫6 تعليقات

  1. انا اقصد لدي نسخة مطورين من 2014 اول ما تم الاعلان عن النظام
    عندما انصبها النسخة القديمة هل تحدث الى هذه النسخة

  2. نعم عزيزي من هذا الرابط يتم ترقية نسختك الى النسخة الاحدث، ومن لا يوجد لديه من قبل نسخة معاينة عليه تنزيل ملف iso

  3. اخ ظافر، لم اجربه بعد، ولا أظنني سأجربه قبل أن يطلق كنسخة نهائية، صراحة لا املك جهاز احتياطي ولا وقت كافي لتفحصه. لكن من تجربة آخرين يبدو أن مايكروسوفت عملت جيداً على تسريع النظام

  4. اخي العزيز
    كيف يمكن ان اركب نسخة المعاينة بدون مسح نسخة الويندوز 8.1 الموجودة فى جهازي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى