الأخبار

تسريب المواصفات الفنية الكاملة لهاتف سامسونج جالكسي S6

galaxy-s6-concepy

إذا صدقت التسريبات التي تتحدث عن موعد مؤتمر سامسونج للكشف عن جالكسي S6 يوم 2 مارس القادم فنحن على بعد أسابيع قليلة من ذلك الحدث الذي سيقام ضمن فعاليات MWC 2015 في برشلونة .

وبما اننا لازلنا نتحدث عن التسريبات فقد نشر اليوم موقع BGR الشهير كامل مواصفات هاتف سامسونج الرائد المقبل مع التنويه بأن هذه المواصفات غير أكيده حتى الان .

سامسونج ستقدم تصميماً من المعدن والزجاج هذه المرة وسيعمل الهاتف بمعالج ثماني النوى بتقنية تصنيع 14 نانومتر أسرع بنسبة 50% من الجيل السابق مع شاشة سوبر أموليد بوضوح QHD بحجم 5.1 إنش بكثافة 577 بكسل في الإنش ومحمية بطبقة غوريلا غلاس 4 الأحدث .. كما سيحمل جالكسي S6 كاميرا بدقة 20 ميغابكسل في الخلف مع المثبت البصري وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي .

الهاتف سيأتي بثلاث سعات رئيسية للتخزين الداخلي بحجم 32 و 64 و 128 قيقابايت وسيعمل على بطارية بسعة 2550 مللي امبير تدعم تقنية الشحن السريع لتمكنك من استخدام الهاتف لأربع ساعات بعد شحنه لمدة 10 دقائق .

هناك ايضاً ومن ضمن المزايا الرئيسية في الهاتف طبقة حماية للشاشة من نوع غوريلا قلاس 4 كما يدعم الهاتف الاتصال بشبكات Cat 6 LTE بسرعات عالية . وسيحمل الهاتف ايضاً خدمة للدفع عبر NFC تعمل مع 90% من محطات الدفع الحالية .

كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه حين تكشف سامسونج عن هاتفها الرئيسي لهذا العام رسميا يوم 2 مارس القادم كما هو متوقع . ( الصورة تعبيرية )

المصدر

‫3 تعليقات

  1. يا إخوان الإخوة غلطانين !
    التسريب يقول ان البطارية 3550 مللي امبير وليس 2550 !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى