الأخبار

شيومي تكشف عن هاتفها اللوحي الجديد Mi Note

Xiaomi-Mi-Note (3)

كشفت شركة شيومي الصينية خلال مؤتمر أقامته الشركة قبل قليل في الصين عن هاتفها اللوحي الجديد Mi Note الذي يعتبر باكورة إصدارات شيومي في العام الجديد 2015 وبالتأكيد الهدف هو منافسة الهواتف الشهيرة في هذه الفئة مثل جالكسي نوت 4 وآيفون 6 بلس .

الهاتف يقدم شاشة LCD بحجم 5.7 بدقة 1080p ويعمل بمعالج من كوالكوم فئة سناب دراغون 801 مع 3 قيقابايت من الذاكرة العشوائية و 16 – 64 قيقابايت مساحة التخزين الداخلية .

كما يقدم هاتف مي نوت كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 4 ميغابيكسل ويعمل على بطارية بسعة 3000 مللي امبير .

هناك ايضاً منفذين للشريحة dual SIM تدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE ويستخدم الهاتف نظام أندرويد 5.0 كمنصة للتشغيل مع واجهة شركة شيومي المعروفة MIUI 6 .

أخيراً من اللافت أن نذكر ان الهاتف بسمك 6.95 ملم وبوزن 161 غرام فقط .

بالنسبة للأسعار فنسخة 16 قيقابايت ستكلف 370 دولار .. أما نسخة 64 قيقابايت فسعرها 451 دولار وسيبدأ بيع الهاتف باللونين الابيض والأسود في الاسواق الصينية قريباً .

Xiaomi-Note-Pro

شيومي أعلنت أيضاً نسخة مطورة من هاتف مي نوت تحمل إسم Mi Note Pro وستحمل نفس مواصفات مي نوت بشكل عام مع تغيرات بسيطة تتمثل في شاشة بوضوح QHD وتعمل بمعالج سناب دراغون 810 مع 4 قيقابايت من الذاكرة العشوائية و 64 قيقا من الذاكرة العشوائية وستكلفك 532 دولار أو مايعادلها بالعملة الصينية .

المصدر 

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى