الأخبار

مايكروسوفت تُعلن عن هواتف لوميا 435 ولوميا 532 منخفضة التكلفة

بعد ساعات من تسريب حصول هاتف لوميا 532 على تصريح لجنة الاتصالات الفيدرالية، مايكروسوفت تُعلن رسميًا عن طرح الهاتف منخفض التكلفة بالإضافة إلى لوميا 435 في إصدارين الأول بشريحة اتصال واحدة والثاني بشريحتي اتصال. تستهدف مايكروسوفت بهذا النوع من الهواتف الأسواق النامية مثل الصين والهند التي تُسيطر فيها الشركات الصينية بالهواتف منخفضة التكلفة.

مايكروسوفت لوميا 435

Lumia435

بالنسبة لهاتف لوميا 435 فيأتي بشاشة مقاس 4″ بوصة WVGA مع معالج كوالكوم سنابدراجون 200 ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز و 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بينما تبلغ سعة التخزين الداخلية 8 جيجابايت. ويحمل الهاتف كاميرا 2 ميجابكسل في الخلف وأخرى VGA في الأمام ويعمل ببطارية 1,560 ملي أمبير. بالنسبة للنظام، يأتي الهاتف مع تحديث ويندوز فون Denim بشكل افتراضي كما يُسهل وصول المستهلك إلى حزمة خدمات HERE بعد ترخيصها من مايكروسوفت.

حسب مايكروسوفت يبدأ الهاتف في الخروج إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فبراير القادم بسعر 69 أورو تقريبًا.

مايكروسوفت لوميا 532

Lumia-532

أمّا هاتف لوميا 532 فيأتي بمواصفات أقوى قليلًا من أخيه مع معالج سنابدراجون 200 رباعي النواة وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، وبالنسبة لباقي المواصفات فهي مُطابقة لهاتف لوميا 435. بالنسبة لموعد التوفر فسيخرج الهاتف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فبراير القادم بسعر يزيد قليلًا ليصل 79 أورو.

المصدر: 12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى