الأخبار

سامسونج تُطلق Galaxy A7 بسعر 600 دولار تقريبًا

Galaxy-A7

أعلنت سامسونج اليوم رسميًا عن هاتف Galaxy A7الأقوى ضمن هذه الفئة التي تضم أيضًا هواتف Galaxy A3, A5 والتي أعلنت عنها سامسونج سابقًا، الهاتف الجديد يأتي بمعالج ثماني النواة وشاشة 5.5″ بوصة بتقنية سوبر أمولد اتش دي. ويخرج هاتف Galaxy A7 بنظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات على أن يحصل على أندرويد 5.0 لولي بوب قريبًا بعد إطلاقه خلال الربع الأول من 2015 (أي في الفترة من يناير وحتى مارس).

على صعيد المواصفات التقنية لهاتف Galaxy A7 فهو يأتي مع ذاكرة عشوائية تبلغ 2 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل تدعم التركيز التلقائي، وأخرى 5 ميجابكسل بالأمام، مع بطارية بقوة 2,600 مللي أمبير وذاكرة داخلية تسع 16 جيجابايت يُمكن زيادتها عبر كروت microSD حتى 64 جيجابايت.

يخرج هاتف Galaxy A7 في إصدارين الأول بشريحة اتصال واحدة ويأتي برقاقة معالجة إكسينوس 5430 32-بت، أما الثاني فيأتي بشريحتي اتصال ومعالج سنابدراجون 615 64-بت. كما يدعم الهاتف تقنيات اتصال الجيل الرابع LTE في الإصدارين ويحمل تقنيات اتصال واي-فاي a/b/g/n وبلوتوث 4.0 وتقنية الاتصال عن قرب NFC.

جدير بالذكر أنّ جهاز Galaxy A7 يأتي بتصميم معدني نحيف حيث يبلغ سُمك الهاتف 6.3 مللم فقط، ويبلغ سعر الجهاز طبقًا لسامسونج 509 أورو أي حوالي 600 دولار أمريكي. حتى الآن لم تكشف سامسونج عن الأسواق التي ستحصل على الهاتف أولًا، على أي حال تابعنا لتعلم متى سيُطلق الهاتف في الشرق الأوسط.

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى