الأخبار

بيع أكثر من نصف مليون آيفون 6 في السعودية حتى الآن

iphone 6

من المؤكد أن الآيفون 6 هاتف ناجح بدليل المبيعات القوية التي حققتها آبل بخاصة في موسم العطلات الأخير والذي تفوق على هواتف سامسونج من حيث المبيعات.

وتشير تقديرات Kantar للأبحاث أن الحصة السوقية لآبل في الربع الأخير من العام الماضي ارتفعت بنحو 40 في أكبر خمسة دول في أوربا وبالمقابل هبطت حصة الأندرويد و ويندوز فون في تلك المناطق.

ويلقى هاتف آبل رواجاً في الصين أيضاً وهو من الأسواق الصعبة إلا أن فترة الطلب المسبق شهدت أكثر من 20 مليون طلب خلال ثلاثة أيام فقط مايعكس اهتمام الصينين بالجهاز ورغبتهم العالية بإقتنائه.

وباعت آبل 21 مليون جهاز آيفون 6 خلال أول اسبوعين من إطلاقه وكشفت مصادر أن آبل أوقفت بعض خطوط انتاج الآيباد برو ووجهتها لإنتاج الآيفون الجديد لمجاراة الطلب الكبير عليه.

أما في الدول العربية لاحظنا الطوابير الطويلة أمام المتاجر التي بدأت ببيعه منذ أكثر من ثلاثة أشهر. وبحسب مصدر من حاسبات العرب الموزع الرسمي لهواتف الآيفون في السعودية فقد بلغت المبيعات أكثر من نصف مليون جهاز يشمل الآيفون 6 و 6 بلس خلال 100 يوم فقط من توفره في الأسواق.

المصدر

‫6 تعليقات

  1. Apple ممتازة ونستحق هذه المبيعات في العالم
    بس لو ان دقة الشاشة اعلى كان اول جهاز نظرت له

  2. من دﻻخة الشعب. بس يمشي ورى العﻻمة بدون أي مميزات تذكر في جهاز آبل المخيس عكس شركة سامسونج تنزل أجهزة وتطوير مستمر في أجهزتها

  3. يا اخي مواصفات الجهاز غبية والناس تقتنيه من أجل اسمه وهيكله الخارجي فقط .
    دقة الشاشة متخلفة
    النظام لايزال منغلق
    سعة التخزين اصبحت مشكلة
    جربت الجهاز ولم اجد اي يشدني لاقتنائه .

  4. فعلا لكن سامسونج نفس الشي تكرار تصميم + رفع السعر
    يوجد شركات افضل منه مليون مره لكنها مظلومه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى