الأخبار

ويندوز فون يُوثّق دعم تطبيقات أندرويد – شائعات

android_windows_phone

كانت هناك أخبار وشائعات تدور حول هذا الموضوع، جيد، هذه المرة لدينا “تأكيد” لهذه الشائعات – التي تؤكد توثيق نظام ويندوز فون لتطبيقات أندرويد.

السؤال الذي سيدور في خُلْدِ الجميع – هل وجود تطبيقات أندرويد على منصة ويندوز فون هو أمر طيب؟ وإذا كان كذلك، ما مصير مطوّري “ويندوز فون”؟

قام توم وارين – من موقع The Verge – على حسابه الرسمي في تويتر بتأكيد دعم ويندوز فون لتطبيقات أندرويد. كما يرى بعض المحللين أن بعد قابلية عمل تطبيقات أندرويد على منصة مايكروسوفت المحمولة، ستصبح تطبيقات متجر ويندوز فون “على وَشَكِ الانْقِرَاض”، خاصة عند المُقارنة بعدد تطبيقات متجر قوقل بلاي مع متجر ويندوز. لكن لابُدّ وأن تختلف آراء الجميع، وبالتالي توافر المزيد من الخيارات لا شكّ أن سيساعد في مبيعات هواتف مايكروسوفت.

أعتقد أن مواصفات الهاتف ستكون الفيصل في الأمر؛ لأنه من البديهي أن العديد من تطبيقات أندرويد لن تعمل على كافة هواتف مايكروسوفت. إذا كنتم من مُستخدِمي ويندوز فون.. هل ترحّبون بوجودِ تطبيقات أندرويد على هواتفكم؟

المصدر: wmpoweruser


اظهر المزيد

‫13 تعليقات

  1. برأيي هذا الموضوع غبي من موقعكم لانه لا يوجد شيئ كهذا و اذا وجد فوندوزسنترال يتقوم بل اعلان عنه اول هههههه افضل مسح هذه المقالة الغبية مع احترامي لكم

  2. للموضوع سلبياته وايجابيته ، اولا هل من الممكن ان تعمل تطبيقات اندرويد على منصة الويندوز بذات الكفائة التي تعمل بها تطبيقات ويندوز فون على ذات المنصة ؟
    اذا كان الجواب نعم سيصبح الامر جميل بالنسبة لمستخدمين ويندوز فون ، مع ضرورة الذكر ان التطبيقات العالمية الموجودة على ويندوز غير مكتمله وبعضها ما زال في مرحلة البيتا منذ سنة تقريبا وبالرغم من مشاكل التطبيقات الا ان نظام الويندوز فون يمتلك سلاسه رهيبه و سرعة في عمله

  3. شي غريب.. ابل ومايكروسوفت وبلاك بيري وغيرهم يقولون برامج الاندرويد سيئة وتعلق وڤيروسات وغير مستقرة… الخ
    وبين كل فترة واخرى تظهر انظمة تقول انها ستدعم برامج الاندرويد!!
    بدأت بلاكبيري ومن ثم ابنتو والان ميكروسوفت.. هذا يعطي للمستخدم ثقة في نظام الاندرويد.
    سؤال يحتاج لإجابة من شخص ليس لديه تعصب انظمة:
    لماذا لا تدعم هذه الشركات برامج آيفون؟
    آمل من متعصبي الانظمة تقبل تعليقي بهدوء لتعم الفائدة.
    شكراً

  4. بالتأكيد الخبر صادم بالنسبة لنظام منافس اخرتها يدعم تطبيقات اندرويد
    اعيد واكرر سبب فشل نظام الويندوز فون هو شكله ونمط التصميم الفاشل المربعات غير ناجح بتاتا .. نجح مع الكمبيوتر ولكن لا اراه ذا فائدة مع هاتف .. ايضا تصميم التطبيقات نمطه موحد لذلك لا ترى تشكيل ولا ابداع بالشكل


    Apple نظامها مغلق المصدر ومخصص لاجهزتها فقط !
    وكل شركة تعرف هذا واذا دعم النظام من قبل شركاات اخرى اتوقع راح يتجه الناس لهواتف اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى