الأخبار

الأنونيموس تعلن الحرب ضد فريق القرصنة ليزارد سكواد

ANONYMOUS

عادة ما يهاجم القراصنة مواقع وخدمات “تزعجهم”، لكن ماذا لو كان هناك قراصنة آخرين يزعجونهم؟ هنا تبدأ حرب القراصنة، وهو ما حصل بالفعل بين مجموعتي القرصنة أنونيموس و ليزارد سكواد التي قامت بإختراق شبكتي ألعاب بلاي ستيشن و إكس بوكس امس في الوقت الحرج!.

واعترفت ليزارد سكواد بهجومها من نوع DDoS على شبكتي الألعاب للشركتين ما تسبب بإيقافها لساعات طويلة، ثم عرض مؤسس خدمة التخزين السحابي ميغا، كيم دوت كوم تقديم “رشوة” وهي عبارة عن 3 آلاف عضوية مدفوعة لهم وبعدها توقف الهجوم.

من المعروف أن كيم دوت كوم مطلوب للسلطات الأمريكية في قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكرية التي تسببها موقعه السابق ميغا أبلود الذي أغلقته السلطات، وعلّق عبر تويتر موضحاً أن الدبلوماسية تنفع واقترح على الحكومة الأمريكية تجربتها، ويقصد معه لكسب وده.

وبعد هذا الدعم من كيم دوت كوم لمجموعة ليزارد سكواد، ظهرت عدة مقاطع فيديو عبر الانترنت منسوبة لفريق القرصنة الشهير الأنونيموس تعلن فيها الحرب على فريق ليزارد سكواد عبر التعاون مع الشرطة والـ FBI إلا أن معظم تلك المقاطع كانت مزيفة وهناك فقط مقطعين حقيقيين نشرا على قناة الأنونيموس على يوتيوب.

المصدر

https://www.youtube.com/watch?v=IwQIhITNTEg

https://www.youtube.com/watch?v=8cXoIYut3Y4

‫12 تعليقات

  1. تبغى الصراحة ليزارد سكواد أغبياء وهجومهم ضعيف وأي أحد عنده فكرة ولو متوسطة عن الطريقة يقدر يسويها، أوكي إنهم استهدفوا وعطلوا الاتصال والسيرفرات الخاصة بسوني وإكس بوكس حوالي 48 ساعة.. لكن هذا ما يعتبر قوة ويستاهلون إلي بيجيهم.. أنونمس ذكروا نقطه مهمة وهي إن هالأغبياء “ليزارد سكواد” استهدفوا الضعاف والمواطنين في يوم عيدهم واحتفالهم والمفترض إنهم يسخروا علمهم بشي يفيد الشعب موب الحكومات.. خصوصاً الحكومات إلي تضطهد شعبها.

  2. غير صحيح أبداً، وبعدين هل يعقل بأن الشركتين تعمل صيانة وفي نفس الوقت.. والخدمة إنقطعت لأكثر من 48 ساعة بشكل عام وعادت بشكل تدريجي حسب مواقع السيرفرات والمناطق

  3. هلا اخي

    انقطعت في دول 24 ساعة

    ودول ساعات

    لكن هي صيانه للانه مهدديـن بالاختراق من قبل البيكشرز

    ولازالو مهدديـن بالاختراق.

    وهم اساسا سيكونو مراقبيـن ليعرفو من هم

  4. سبب غضب انونيموس ليس شبكة البلاي ستيشن او الاكس بوكس بل بسبب هجوم ليزارد سكواد علي شبكة تور

  5. حسب الفيديو ووصفه السبب هو اتهام الانونيموس بالتعاون مع الشرطة و ال fbi الامريكية

  6. انانيموس هجمت علئ ليزرد سكواد لانهم حاول الهجوم علئ مشروع Tor بلا فلسفه :3

  7. والله لو يحكمونهم مؤبد افضل
    احنا شو يخصنا ضيعوا علينا الاجازة الله ياخذهم و نفتك منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى