تبحث عن استراتيجيات إدارة الأعمال والشركات؟ .. جرّب “مديرون mudiroon”

مديرون

لطالما كانت الأفكار الإبداعية هي غذاء إلزامي ومطلوب لأصحاب العقول الريادية، سواء إن كانوا رواد أعمال مبتدئين، أو أصحاب شركات ناشئة. ومسألة إيجاد فكرة صالحة للتنفيذ من أجل إدارة الشركات والمشاريع الناشئة أمرًا يبدو شاقًا هذه الأيام.

وتحقيقًا لهذه الغاية، كان موقع “مديرون mudiroon.com“.

يعتبر أحد أهم أهداف موقع مديرون هو تقديم مجموعة متنوعة من الأحكام التي تتعلَّق بعالم الإدارة وريادة الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يهدف أن يُقدِّمَ إلى رواد الأعمال المعرفة، والإرشادات، والاستراتيجيات التي تتناول عالم إدارة الأعمال وديناميكياته الحديثة.

ما هو موقع مديرون Mudiroon.com؟

هناك بعض المواقع الغربية التي تهتم كثيرًا لحصر أفكار أي مشاريع صغيرة ناجحة وتوفيرها، وسواء كانت بمقابل أو لا، فإن العالم العربي وشبابه الواعد بحاجة إلى الأمر نفسه. وانطلاقًا من هذه النقطة، كانت قاعدة بوابة مديرون للاستراتيجيات الابتكارية هي عملية مسح للأعمال والمشاريع والأفكار والمفاهيم الإبداعية في أكثر من 150 دولة من مختلف دول العالم، والقابلة للإنشاء على أرض الواقع في عالمنا العربي. وتم تجميعها وتقييمها مِنْ قِبَلِ فريق تحرير موقع مديرون، ويتم نشر أفضلها؛ لتقديم مصادر إلهام لمشاريع قراء الموقع من رواد الأعمال.

يتم نشر الأفكار الإبداعية بصفةٍ يومية وأسبوعية، والتي يمكن لكل من يبحث أفكار لعمل مشروع ناجح الاشتراك مجانًا في نشرة الموقع البريدية لمتابعتها لحظة بلحظة.

إدارة الأعمال على مديرون

كما ذكرنا من قبل، رؤية موقع مديرون أن الأفكار الابتكارية مصدرًا هامًا ليس فقط للرياديين المبتدئين أو المحترفين، وإنما كذلك للمختصِّين بالتسويق وأداء المستهلكين، والصحفيون، والمستثمرون، ومديرو تطوير الأعمال، أو حتى مُمَوِّلُو المشاريع، ستجدون الموقع مصدر إلهام لكم في إدارة الأعمال والشركات؛ عن طريق الحصول على أفكار تجارية جديدة واعدة، ومشاريع شبابية قابلة للتطبيق العملي.

موقع مديرون.كوم: Mudiroon.com

//