الأخبار

أبل تعتزم وقف إنتاج آيفون 5 سي في منتصف 2015

آيفون 5 سي

أثبتت هواتف أبل – آيفون – قدرتها في الحصول على مبيعات هائلة، لكن لا توجد أي شركة في عالم قادرة للحفاظ على هذه القوة على الدوام. وهو ما يعني، أنه على الرغم من قيمة أبل السوقية الضخمة، إلا أنه لا يزال لديها بعض الأخطاء، ويُمكن النظر إلى آيفون 5 سي كواحد منهم.

تتألّف مجموعة هواتف آيفون الحديثة من آيفون 6، وآيفون 6 بلس، وآيفون 5 إس، وآيفون 5 سي. نستطيع القول إن آيفون 5 سي الهاتف الذكي الوحيد المختلف عن هذه المجموعة. إذا عدنا إلى الوراء قليلًا، نتذكّر أنه تم تصنيع آيفون 5 سي من مادة البولي كربونات البلاستيكية، وهو أرخص آيفون في الأسواق. وفي أعقاب تقرير مينج تشي كو – المحلل المالي لشركة KGI – الذي أشار إلى أن عملية إنتاج آيفون 5 سي وآيفون 4 إس ستنتهي في وقتٍ لاحق في عام 2015، ظهر تقرير جديد يؤكد وقف إنتاج آيفون 5 سي منتصف العام المقبل.

لا يجب أن نتفاجأ بهذا القرار، خاصة أن الهاتف ليس من ضمن هواتف الآيفون الأكثر شعبية بين المستخدمين، وهناك احتمالات أن هذا يعني أن أبل “قد” تطلق هاتف آيفون جديد في النصف الثاني من 2015.

هل ستفتقدون آيفون 5 سي إن حدث ذلك؟ أم أنكم ترونه هاتفًا منبوذًا بين هواتف الآيفون؟

المصدر: MacRumors


‫2 تعليقات

  1. خسارة انا من الناس الي راح يفتقدو ايفون ٥ سي لانو صراحة الهاتف يقدم اداء متميز والوانه جدا مميزه ورائعه وليس كان له مضهر هاتف رخيص الثمن بل كان هاتف فخم وانا اراه انه نجح وكان له صدى وانا اتوقع ان ابل رايح تعلن عن ايفون ٦ اس وايفون ٦ سي لعام ٢٠١٥

  2. ماعتقدش … Apple مش هتغير نظامها وإستحالة تنزل iPhone جديد فى الربع التانى !!! D:

    الـ iPhone 5c هيدعم iOS 9 إللى هينزل السنة الجاية … إزاى Apple توقف إنتاجه دلوقتى ؟! (:

    وعلى فكرة الـ iPhone 5c كان بيحل محل الـ iPhone 5 فقط لا غير … يعنى بدل ماكانت Apple هتستمر فى إنتاج الـ iPhone 5 وقفت إنتاجه وبدلته بالـ iPhone 5c .. ^_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى