الأخبار

رسميًا: تقويم قوقل على أندرويد 5.0 .. في ثوبه الجديد

تطبيق تقويم قوقل 5.0

أطلقت شركة قوقل رسميًا التحديث الجديد لتطبيق تقويم قوقل 5.0 Google Calendar لمستخدمي أندرويد لولي بوب (وللجميع خلال الأسابيع المقبلة إن شاء الله)، والذي حصل على واجهة من أفضل ما يمكنكم رؤيتها خلال الفترة الأخيرة من تحديثات قوقل.

ربما استخدمتم العديد من تطبيقات التقويم الجديدة لعدة أشهر، لكنها لن تكون رهيبة مثل تقويم قوقل الجديد، حيث يتضمّن كما ذكرنا إعادة تصميم لواجهة الاستخدام، ومع زر يظل معكم على الشاشة خاص بالأحداث الجديدة.

تقويم قوقل 5.0 قادرًا على إدراج الأحداث الهامة في حياتكم من صندوق بريد جيميل تلقائيًا، لذلك إذا قمتم بحجز رحلة طيران – بما في ذلك أرقام الرحلات-، أو موعد عشاء، ستظهر تلك المعلومات في تقويمكم الخاص دون القيام بأي جهد يُذكر.

تقويم قوقل 5.0

يحاول التقويم الجديد أن يمنحكم القدرة على القيام بمزيدٍ من المهام في وقتٍ قصير، وهذا يبدو من خلال إمكانية عرض جهات الاتصال الخاصة بكم، وعناوين الأحداث والمهام المرتبطة بكل واحدٍ منهم، وكذا الأماكن المرتبطة بكل حدث.

ب تقويم قوقل 5.0

بعيدًا عن كل هذا، فإن نظام العرض الجديد في تقويم قوقل 5.0 ليس مجرد أحداثًا ذات ألوان جذابة، لكنه سيعرض أيضًا الخرائط وصور الأماكن التي تسيرون فيها – أو ستقومون بالسير فيها-. قد تكون هذه الصور خاصة بأماكن، أو رسوم توضيحية تتعلق بالأحداث (المشروبات، والعشاء، والرياضة،…الخ).

مرة أخرى، فإن تقويم قوقل 5.0 – متوافر اليوم لمستخدمي أندرويد 5.0 لولي بوب – وهو ما يعني أولئك الذين يمتلكون نيكسوس 9-، وسيصل إلى مستخدمي أندرويد جيلي بين وما يليها من إصدارات خلال الأسابيع المقبلة إن شاء الله.

المصدر: Google


‫5 تعليقات

  1. احب جوجل واميل اليه لهذا السبب، لانه يحاول ان يقدم شيئا لخدمة الناس ولم يتخذو جني الربح هدفا اوليا كما يحصل مع ابل،،،، شكرا جوجل

  2. جميل لكن متى ينزل الاصدار الخامس ؟
    هنا السؤال .. قيل : في الثالث من نوفينبر. ،ولكن لم نر شيئا بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى