الأخبار

أبل تعتذر عن مشاكل iOS 8.0.1 على الآيفون

iOS 8

هل كنت أحد أولئك الذين تعرضوا لمشاكل لا حصر لها عند تثبيت تحديث iOS 8.0.1 على الآيفون؟ إن كان الأمر كذلك، ربما يتوجب عليك معرفة أن جريج جسوايك – نائب رئيس قسم التسويق في أبل- يعتذر لك بشدة حيال ذلك.

اعتذر جسوايك رسميًا عن المشاكل التي تسبب فيها تحديث iOS 8.0.1، وأوضح أن “التحديث لم يكن هو نفسه الذي قررت الشركة إطلاقه” مما أدى إلى وجود مشاكل لمستخدمي هواتف الآيفون.

كانت بداية إطلاق iOS 8.0.1 بمثابة مشكلة كبيرة تعرضت لها الشركة، مما جعلها تقرر سحب التحديث سريعًا من السوق وإطلاق تحديث iOS 8.0.2 بعد فترة وجيزة.

الخبر السار آنذاك، أن الشركة أتاحت للمستخدمين الذين تعرضوا لمشاكل التحديث، بالعودة إلى iOS 8.0، وذلك عن طريق بضع خطوات بسيطة عبر آيتونز.

ربما كانت مسألة إطلاق تحديثين على التوالي يحملان نفس المشاكل أمرًا غير معتاد بالنسبة لشركة في مكانة أبل، لكن على كل حال تظل الشركة من أوائل الشركات التي تهتم كثيرًا بعملائها؛ لئلا يتعرضوا لمشاكل أخرى في المستقبل.

المصدر: BGR


‫4 تعليقات

  1. كبيرة يا آبل
    أحسن من الشركات الأخرى التي تبرر كل أخطاءها لتترك مجالاً للمطبلين أن يدعو أنها لا تخطئ

  2. لا اعتقد ان كلامك صحيح حيث ان ابل هي اكثر شركه تتاخر في التعليق على المشاكل والاعتذار عنها. باقي الشركات تسارع في الاعتذار فورا.
    على الاقل ابل تعتذر ولو كان بعد حين. الملاحظ في الفتره الاخيره كثره المشاكل في النظام وجوده التصنيع لسبب ما وتأخر شديد في الرد والاعتذار.

  3. عن من تتكلم ؟
    هل تذكر ما قالت ابل حول مشكلة شبكة الايقون 4 و مشكلة الانحناء ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى