الأخباربرامج

إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق عالم التقنية على iOS

خلال الفترة الماضية وردتنا الكثير من الاقتراحات والملاحظات على التطبيق السابق لموقع عالم التقنية، وبدلا من تصحيح مشاكل التطبيق السابق وتعديلها قررنا البدء بالعمل على تطبيق جديد كليا، حيث ركزنا على أن يكون التطبيق الجديد بسيطًا في تصميمه وطريقه عرضه للمواضيع، مع سهولة مُشاركتها مع الآخرين.

وقمنا بالاتفاق مع الزملاء في آيفون إسلام على تطوير هذا التطبيق. واليوم، نُعلن رسميًا أنه تمّ بفضلِ الله إطلاق النسخة الأولى – الجديد- من تطبيق عالم التقنية على منصة أبل المحمولة iOS.

إليكم باقة من صور التطبيق:


يتميز تطبيق عالم التقنية على iOS بمميزاتٍ عِدّة، من أهمها:

  • تصميمٌ جذاب وجميل لواجهة الاستخدام.
  • عرض المقال بشكل بسيط وبخط واضح ومريح للعين.
  • الوصول السريع لتصنيفات المحتوى.
  • إمكانية مشاركة المقال إلى اي تطبيقات أخر.
  • دعم التطبيق لميزة الويدجيت.
  • دعم نظام التنبيهات.
  • دعم كامل لشاشات أيفون 6 وأيفون 6 بلس
  • دعم قناة اليوتيوب لمشاهدة كل ما هو جديد على قناتنا بدون الخروج من التطبيق

لا تزال هناك العديد من المميزات الأخرى ندعها اكتشافها لكم، وسنعمل مع فريق آيفون إسلام في الاستمرار على تطوير التطبيق. ويسعدنا بأن تشاركونا بمقترحاتكم وملاحظاتكم، وارسالها لنا.

ويمكن تحميل التطبيق من متجر آيتونز من هنا.

أشكر كل من سأل واستفسر عن النسخة السابقة، وكذلك أشكر الزملاء في آيفون إسلام على عملهم ومجهودهم الرائع في تطبيق عالم التقنية.

‫6 تعليقات

  1. عالم التنقية واحد من أفضل المواقع في العالم العربي، والشرف لنا في ان نعمل على تطبيق لهم به كل مميزات التطبيقات العصرية وينافس التطبيقات الأجنبية في هذا المجال. كل حبنا وتقديرنا لكم عالم التقنية واستمروا في تثقيف ابناء الوطن العربي

  2. على موقع عالم التقنية مسؤولية كبيرة لصناعة صحافية رقمية متخصصة في عالم التقنية،، أتمنى أن تكون الصحيفة سباقة كعادتها وتستثمر الكثير لدفع عجلة التقنية في العالم العربي.

  3. تطبيق عالم التقنية الخاص بمنصة Window 8.1 تعطل عن العمل بالكامل ولم يعد يعمل وعند النقر لفتحه تظهر رسالة من التطبيق تقول انت غير متصل بالانترنت وانا متصل

    والتطبيق الخاص بمنصة الأندرويد لايمكن كتابة تعليقات في الكومنت بعد المقالات حيث لايوجد في النسخة الجدية التي أطلقتموها للأنرويد مكان للكومنت والمشاركة وكذلك في منصة الويندوز التي ذكرتها آنفا عند الضغط على التسجيل للمشاركة في الكومنت لايفتح المتفح مكان التسجيل ويبقى المتفح معلقا يعني في الحالتين نذهب لموقع عالم التقنية . أرجوا حل هذه الاشكاليات وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى