الأخبار

رئيس Xiaomi يرد على جوني آيف: سنهديك جهازنا لتجربه قبل أن تحكم

xiaomimi4review01

عرض رئيس شركة Xiaomi للهواتف الذكية على جوني آيف رئيس قسم التصميم في آبل أن يهديه أحد هواتف الشركة ليستخدمه ويقدم ملاحظاته الفعلية بعد ذلك، لا أن ينتقد تصاميم Xiaomi على أنها مستوحاة من أجهزة آبل خاصة الآيفون كما جاء في تصريحاته السابقة.

وأوضح Lin Bin أن شركته منفتحة للغاية ولا تجبر أي أحد على استخدام منتجاتها، ويرى أنه حتى تتمكن من الحكم على أجهزتها عليك تجربتها أولاً.

وكان جوني آيف قد انتقد الشركات التي تستوحي تصاميم أجهزتها من الآيفون معتبراً ذلك سرقة بدون أن يذكر تحديداً Xiaomi لكن كلامه هذا جاء كإجابة على سؤال أحد الصحفيين تحديداً عن Xiaomi.

ويرى آيف أنه من القاسي أن تسرق الشركات تصاميم آبل، حيث أنها تجلس كسولة لاتفعل أي شيء في حين أن آبل تطور خلال سنوات طويلة تصميم الجهاز خاصة عندما أطلقت أول آيفون لها.

الجدير بالذكر أن ستيف وزنياك الشريك المؤسس لآبل كانت قد امتدح أجهزة Xiaomi حيث يراها ممتازة و قادرة على اختراق السوق الأمريكي، وهذا ما لاتريده آبل بالطبع أن تأتي الأجهزة الصينية الرخيصة بتصاميم مشابهة للآيفون وتعمل بنظام الأندرويد وأن تبيع في سوق آبل الأهم .. السوق الأمريكي.

هل برأيك فعلاً Xiaomi سرقت تصميم الآيفون؟

المصدر

‫8 تعليقات

  1. انا اقول لك انك سرقت تصميمي وهذا واضح من الشكل، وانت تقول لي اهديك جهاز كي تجربه؟
    نعم تمت السرقة وخصوصا جهاز xiaomi mi4

  2. شيسيدو استور لبيع منتجات اليابانيه لتبيض البشره وتوريده وتغذية البشره وتنحيف وتصغير الانف ، وبيع منتجات حبوب شيسيدو وشيسيدو الوردي المطور …
    http://www.shiseidostore.net/

  3. في الإيميل وتويتر وهنا أيضاً!!!

    يا إدارة الموقع أرجوا خذف هذا النوع من التعليقات المزعجة

    السبام في كل مكان

  4. تصاميم أبل الابداعية !! هههههههه
    الا تري تشابه بين تصميم ايفون 6 و بين تصميمات HTC ؟؟
    ولعلمك هاتف اندرويد Htc One M7 اخد احسن تصميم في عام 2013

  5. الغريب بالفعل أن أبل بهاتفيها الجديدين 6 و 6plus كوبي بيست من HTC one m8 وتأتي بكل برود أعصاب وتنتقد شركة أخرى على سرقة تصاميمها شيء محبط للغاية ويثير الحنق حقيقة

    بالعامية نقول: شين… وقوي عين!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى