الأخبار

لعبة أمل الشعوب تطلق الاصدار الجديد .. سيرك الجنون

Rapplz 1 (2)

أطلقت شركة جيم باور سڤن مؤخراً إصدار جديد من لعبة أمل الشعوب أكبر مجتمع عربي افتراضي على شبكة الانترنت، ليضرب أبطالها موعداً مع تجربة جماعية أكثر ثراء من أي وقت مضى. وشكل الإصدار 9.1 نقلة نوعية في اللعبة من خلال العديد من الإضافات الجديدة.

وضم الإصدار الجديد أربع مهمات إضافية ووحوش قوية تحتاج لجهد متواصل للقضاء عليها، لذا كل ما عليك فعله هو أن تجهز نفسك بمجموعة جديدة من الأسلحة الفريدة والتروس والأقراط التي ما تلبث أن تسقط عليك وأنت في السيرك.

وتعتبر لعبة أمل الشعوب أول لعبة أصدرتها جيم باور سڤن للعالم العربي تستمر منذ أكثر من ستة سنوات متواصلة، وتنتمي الى نمط الألعاب الجماعية على شبكة الإنترنت، حيث لاقت رواجاً كبيراُ بين أجيال مختلفة من العرب ، فكانت أساساً لفيلم وثائقي عربي عن عوالم الألعاب الإفتراضية .

فعلى خلاف الألعاب الأخرى، فإن لعبة أمل الشعوب حملت مفاجآت عدة، إضافة إلى آلية لعب جديدة كلياً عبر فتح مستويات متقدمة وصلت إلى المستوى 180. مما فرض واقعاً مختلفاً على اللاعبين ليتطلب منهم زيادة الإصرار وتعلم المثابرة حتى تحقيق إنجازاتهم بينما يستمتعون بروعة الرسوم والشخصيات الخيالية. ساعد ذلك في تحويل هذا العالم الإفتراضي إلى مكان مفضل وعالم خاص بالنسبة إلى الشاب العربي.

ما الجديد في سيرك الجنون ؟

يقدم الإصدار إضافات حديثة منها عشرة ألقاب مختلفة وجديدة، ليزداد التحدي ويبلغ ذروته بين اللاعبين الساعين إلى تحقيقها، إلى جانب نظام التصفيح المبتكر والذي سيحول أسلحة ودروع اللعبة إلى أقوى ما يكون، مع مجموعة من التعديلات المتنوعة على تخصصات أمل الشعوب، وترافق ذلك مع سلسلة تحسينات أضافتها إدارة اللعبة على الواجهات لتصبح أكثر سلاسة من ذي قبل.

وتجدر الإشارة إلى أن إصدار ” سيرك الجنون ” حقق قفزة جديدة في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث استطاعت جيم باور سڤن من خلاله أن تكسر القالب المتعارف عليه في الألعاب الجماعية و أصبح أمام الاعبين زيادة واضحة في مستويات المنافسة القوية تجعل من إكمال مشوار الإحتراف مغامرة كبيرة حقاً.

يذكر أن صفحات المنتدى المخصص لمجتمع اللعبة شهدت تفاعل كبيراً من اللاعبين لعرب في الوقت الذي بلغ حجم ملف التحديثات بالكاد 116 ميغابايت يستطيع الحصول اللاعب الحصول عليه وبشكل مجاني عبر موقع اللعبة.

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. و الله اللعبة دي اقوى لعبة في الوطن العربي و الاصدار الجديد ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار و جنوووووووووووووووووووووون

  2. لعبة امل الشعوب تستحق هذا الإصدار الرائع وبالفعل إنه اصدار الجنون .. اجمل لعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى