الأخبار

مايكروسوفت تؤكد: ماين كرافت قادمة إلى ويندوز فون

Capture

كما كان متوقعاً عند عقد صفقة الاستحواذ، وعد رئيس قسم الإكس بوكس في مايكروسوفت Phil Spencer بأن لعبة ماين كرافت سوف تأتي إلى أجهزة ويندوز فون.

وعند الإعلان عن الإستحواذ الذي كان بقيمة 2.5 مليار دولار أكدت مايكروسوفت أن اللعبة سوف تبقى على مختلف المنصات والأجهزة بما فيها أجهزة البلاي ستيشن والآيفون والأندرويد المنافسة بالطبع لكنها لم تقل أي تفاصيل عن جلب اللعبة على هواتفها المحمولة بنظام ويندوز فون، واليوم جاء التأكيد من خلال سؤال Spencer عبر تويتر.

وبالطبع سيكون علينا الإنتظار حتى تتم إجراءات الصفقة القانونية وتنتقل الشركة المطورة لماين كرافت بالكامل إلى مايكروسوفت حتى تتمكن من التحكم بها و إطلاق نسخة لنظام ويندوز فون و ويندوز 8.1 لأجهزة سيرفس اللوحية بنسخة آر تي.

الجدير بالذكر أن مؤسس الشركة و اللعبة ماركوس بيرسون كان قد اتهم مايكروسوفت سابقاً أنها تخرب أجهزة الكمبيوتر كمنصة مفتوحة مع إطلاقها نظام ويندوز 8، لاحقاً باع اللعبة وشركته Mojang إليها وغادرها.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. أخ محمد عند إضافة تغريدة لا تقم بوضعها كصورة بل قم بعمل Embed لها حتى تظهر إحصائياتها مثل الريتويت في الوقت الفعلي وليس عند وقت أخذ صورة لها.

  2. نفعل هذا عندما تكون التغريدة كمصدر إضافي للمعلومات ضمن الخبر، وحتى لا اضطر لوضع صورة بارزة عن اللعبة اخترت ان امزج بين الأمرين معاً .. شكراً لمقترحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى