الأخبار

مايكروسوفت تكشف عن ويندوز 9 نهاية الشهر

Capture

15 يوم يفصلنا عن موعد كشف مايكروسوفت عن الإصدار القادم من نظام التشغيل ويندوز. وأرسلت الشركة اليوم دعوة للصحافة والمهتمين بعقدها مؤتمر صحفي في نهاية الشهر الجاري في سان فرانسيسكو وبذلك تؤكد أخبار سابقة تحدثت عن نفس التاريخ.

وسيتحدث كل من Joe Belfiore و Terry Myerson في المؤتمر وسيركز على مستقبل نظام ويندوز بالإضافة إلى الجديد للشركات وقطاع الأعمال.

ويتوقع أن تطلق مايكروسوفت ما يعرف بنسخة العرض أو المعاينة التقنية Windows Technical Preview من نظام ويندوز في الحدث أو قبله بحيث يتمكن المطورين والشركات من التعرف على التغييرات التي أجرتها على نظام التشغيل.

وكانت قد تسربت العديد من الصور ومقاطع الفيديو عن هذه النسخة مؤخراً وتظهر العديد من التفاصيل الجديدة مثل قائمة ابدأ الجديدة و خصائص سطح المكتب الافتراضي و مركز التنبيهات الجديد.

ومن المتوقع لاحقاً أن تضاف العديد من التغييرات الجديدة لنسخة العرض قبل أن تعتمدها مايكروسوفت في النسخة النهائية الكاملة المتوقع إطلاقها العام القادم. ومن الواضح أن مايكروسوفت بدأت بإحداث تغييرات هامة في واجهة المستخدم لسطح المكتب وقد لا تظهر بعض هذه التغييرات في نسخة العرض التي ستطلقها.

المصدر

‫6 تعليقات

  1. نظام ويندز انتهى ولكل شي اجل ونهاية والان زمن نظام ماك و اي اوس و اندرويد وجوجل

  2. وين عايش ؟؟!! اغلبية العالم يستخدم نظام الويندوز وحاليا يتجه الناس لنظام ويندوز فون بدلا من اي او اس و غيرها من الانظمه

  3. سلامااااااااات
    أتحدى تلاقي اي شركة أو مؤسسة في الوقت الحالي تتعامل مع نظام غير ويندوز

  4. بيل غيتس ماطلع عبط عنده براآت من اختراع كمبيوتر ولا تلفون حقيقي في واير سماعه الروح وارقام فر ههههههه وهذا بدايه تطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى