الأخبار

أثرياء الإمارات يشترون آيفون 6 مصنوع من الذهب الحقيقي

iphone-6-gold

في حين أن عشاق الآيفون سارعوا بحجز نسختهم من هاتف آيفون 6 أو آيفون 6 بلس من موقع آبل الذي نفدت كميته بسرعة، هناك مجموعة من الأثرياء في الإمارات الذين يفضلون الآيفون الجديد بطعم الذهب الحقيقي وليس مجرد لون ذهبي.

ووصل عدد طلبات شراء هاتف آيفون 6 مصنوع من الذهب الحقيقي من عيار 24 قيراط في السوق الإماراتي إلى 438 طلب على الأقل حسب أمجد علي المدير التنفيذي لشركة Gold & Co London واصفاً بأن الطلب المحلي على الجهاز جنوني حيث أن الطلبات المسبقة بدأت ترد للشركة منذ ستة أشهر حتى قبل إطلاق الجهاز رسمياً.

وتوفر الشركة ثلاثة طرازات مختلفة من هاتف آبل الأحدث وهي، الذهبي بالكامل، الذهب الوردي والبلاتيني مع الذهب الأسود.

أما عن سعر الهاتف فيبدأ من 3000 جنيه أسترليني ( 18 ألف درهم اماراتي ) ويصل إلى 3700 جنيه استرليني ( 22 ألف درهم اماراتي ) بحسب الطراز المطلوب.

ولاحظنا كيف أن آبل اطلقت طراز خاص من ساعتها الذكية مصنوع جسمها من الذهب الحقيقي أيضاً، لذا فإن شركة Gold & Co London لن تصنع ساعات آبل من الذهب وستكتفي بالآيفون 6 حيث أن الطلب عليه يفوق توقعاتها.

المصدر

goldiphone61

‫8 تعليقات

  1. لا ماهو حر بفلوسه اذا بيصرفه على ترف وتضييع للمال وهذا ماهو حسد
    انا كمسلم ابين للشخص انه اذنب وانه على خطأ
    لو معي مليارات الدنيا ماشريت شي مذهب
    لكن الظاهر تحب تستثني على حسب الجنسيه

  2. هذا سفه وليس ترف
    تليفون واحد يسد جوع كام اسرة فقيرة في بلاد المسلمين وممكن يزوج شاب وشابة من فقراء المسلمين وممكن يعمل كام مشروع صغير لتشغيل شباب المسلمين.
    هؤلاء السفهة يستخسرون القرش في الفقير ولا يمانعون بإضاعة الملايين في الهلس

  3. لو فيهم خير أصلا … كان ساعدوا الفقراء والمساكين بنوا للفقراء بيوت وساعدوهم على الزواج وقدمولهم مصروف شهري لمعيشتهم ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم … وانا ما أحسدهم الحمد لله راضي باللي عندي الحمد لله بس هالفلوس الفقراء والمساكين اولى منها يعني كانهم يقولون الفقير مايستاهل ريال واحد من جيبنا … الفشخرة الزايدة ومن كثر فلوسهم مو عارفين وين يصرفونها .. وأنا متاكد أن ولا واحد فيهم يحمد ربه ويشكره

  4. لو كل شركة سواء اتصلات الكترونيات سيارات العاب ماركات تتبرع ب 1% من ممتلكاتها كن الفقر في العالم اخر شي يفكرون فيه لكن الشجع والطمع اقوى في نفوسهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى