موبايلي تهيمن على شبكات التواصل الاجتماعي في المنطقة

640x392_63324_166729

هيمنت موبايلي على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك الشركة أكبر عدد مشتركين بمنطقة الشرق الأوسط في قناتها على موقع يوتيوب على مستوى تصنيف الشركات، بالإضافة إلى تصدرها قطاع الاتصالات عالميًا في عدد المتابعين في Google+.




ويتجاوز مجموع متابعي حسابات موبايلي على تويتر المليون متابع، بالإضافة إلى أن الشركة تمتلك أكثر من مليون وأربعمائة معجب على شبكة فيس بوك.

يأتي ذلك بسبب التفاعل المتميز الذي تمتلكه الشركة مع مشتركيها، وذلك وفق مواقع عالمية مشهورة، وهو ما يعكس نضج موبايلي في إدارة علاقات العملاء وحرصها على التواصل الدائم مع مشتركيها.

ويتمتع المحتوى الذي تقدمه موبايلي لعملائها عبر شبكات التواصل الاجتماعي بتشويق وجودة عالية، فعلى سبيل المثال وصل عدد مشاهدات برنامج المشاركة الخامسة الذي تم عرضه عن طريق YouTube خلال الشهر الذي عرض فيه كأس العالم إلى أكثر من 17 ونصف مليون مشاهدة، بالإضافة إلى أن أحد تغريدات الشركة قد وصلت إلى أكثر من 44 ألف إعادة تغريد، وهو ما يعكس التفاعل الكبير الذي تحظى به الشركة.

وبذلك تواصل موبايلي حضورها القوي على شبكات التواصل الاجتماعي حيث أعلنت الشركة قبل ما يقارب العام عن تصدر عدد متابعي صفحتها على قوقل بلس قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات عالميًا.