الأخبارالتقارير

عالم التقنية في مقرات جوجل بالولايات المتحدة الأمريكية [بالصور]

قبل مؤتمر جوجل Google I/O 2014 اتيحت لنا الفرصة لزيارة مقرات شركة جوجل، وخلال جولاتنا خلصنا إلى أن جوجل تعوّل على راحة الإطار التقني والعامل بها في درجة أولى وهو العامل الرئيسي في تقدمها و تطورها، فما لامسناه من رفاهية في العمل يجعلك تتصور انك في فندق ذو 7 نجوم. مطعم فخم به جميع أنواع الطعام والشراب يعمل طول النهار والليل لتقديم الأكلات لموظفي الشركة، بالإضافة إلى مسبح وقاعة رياضة مجهزة بمعدات حديثة لمن يرغب في ممارسة رياضته المفضلة. ناهيك عن كل مستلزمات الراحة للنوم أو العمل خارج المكتب، فالموظف بهذه الشركة العملاقة لا يعيق تفكيره او يشتته أي عامل خارجي عن عمله. ولما سألنا احدى الموظفات عن مدى رضاها وحبها للشركة قالت لنا بالحرف الواحد ” Oui J’Adore ” أي أنها تعشقها باللغة الفرنسية.

ماشهدناه من حسن معاملة واحترام واحتراف وتهيئة ظروف ملائمة للعاملين بالشركة العملاقة يجعلنا متأكدين أنه من أكبر أسرار نجاح الشركة ، ولو دأبت أي شركة على هذا المنوال فأكيد أنها ستنجح وتكون بالمراتب الأولى.

نترككم مع بعض الصور الحصرية لعالم التقنية من داخل الشركة

 

‫4 تعليقات

  1. فعلاً شكرة ابداعيه وهل تعلمون ان كل هذا مجاني دون مقابل

    ومصدري من الكلام هو برنامج خواطر اكتب في اليوتيوب خواطر جوجل وشاهد ستجد حلقتين عن جوجل ومقراتها المذهله وما رأيتموه في الصور جزء بسيط من الشركة وجماليتها شاهدوا خواطر وستنبهرون

  2. بارك الله فيك – فعلاً فيديوهات متيزة جدا وبها الكثير من النصائح الهامة للشباب لتحفزهم علي العمل “بدلا من الجلوس علي القهوة” ومطالبة الحكومة بايجاد فرص عمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى