الأخبار

فيس بوك تعيد تصميم صفحة المناسبات وتعرض المناسبات المقترحة لك

Capture

قدمت فيس بوك ميزة اقتراح المناسبات على المستخدمين منذ ثلاثة سنوات تقريباً لكن دائماً كانت غير مفيدة ولايمكن الوصول إليها بل كان فيس بوك يقرر ما يقترحه عليك اثناء الاطلاع على مناسبة. أما الآن فقامت بإعادة تصميم قسم المناسبات و الخدمة هذه تحديداً من خلال عرض تبويب خاص Events For You أو المناسبات المقترحة لك في صفحة المناسبات تجمع فيها كل المناسبات التي تعتقد خوارزميات فيس بوك انها مناسبة لك.

وضمن صفحة المناسبات ستجد على العمود الجانبي مناسبات مقترحة لك حتى لو كنت غير مدعو إليها، يمكنك الإنضمام مباشرة أو حفظ المناسبة للعودة إليها لاحقاً. وفي كامل الصفحة هناك لمحة عن المناسبات التي ستجري هذا الاسبوع مع معلومات عنها كأسمها و مكان انعقادها وتاريخها.

وفي الأعلى تقسم الصفحة إلى عدة تبويبات حيث يمكنك عرض كل المناسبات أو فقط المناسبات التي وصلتك دعوة لحضورها أو المناسبات التي قمت بحفظها أو انشائها.

وتقول فيس بوك أن آلية اقتراح المناسبات لك ستعتمد بالدرجة الأولى على الأشخاص الذين سيذهبون إليها وهم من أصدقائك وكذلك الصفحات التي اعجبت بها و الأماكن التي سبق لك و أن سجلت دخول منها بالإضافة إلى تطبيقات فيس بوك التي تستخدمها.

ويبدو أن هذه الميزة لازالت قيد الإختبار ولم تظهر لكافة المستخدمين بعد لكنها ستتاح للجميع خلال الأسابيع القليلة القادمة وستوفرها فيس بوك أيضاً عبر تطبيقاتها على الأندرويد و iOS لاحقاً.

‫13 تعليقات

  1. شباب بنات لدخلون ع هاي الصفحه أكو وحده متجمعين بيهه بس كتبوا بالكوكل تعليقات فيس بوك العراق يقطع الانترنت كاملا ع عده محافظات عالم التقنيه وادخلوا هناك تلكونه اوكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى