الأخباربرامج

حمَّل الآن: تطبيق جيران على ويندوز فون مجانًا

Jeeran on WP iOS Android

أطلقت جيران اليوم تطبيقها الخاص على ويندوز فون، وذلك في خطوة مشتركة مع شركة نوكيا لتقديم تطبيق عربي ومختص لمستخدمي نظام تشغيل ويندوز.

يحتوي التطبيق على جميع الميزات الأساسية التي تقدمها منصة جيران من بحث عن الأماكن، سواء أكانت أفضل مطعم أم أقرب صراف آلي أو أمهر طبيب. بالإضافة إلى ٢٠ فئة أخرى يمكنكم استكشافها الآن على جميع أنظمة الهواتف الذكية الدارجة.

شَمَلَ تطبيق جيران أيضًا على صور الأماكن، ونصائح حولها، وأرقام هواتفها، وخرائط متصلة بنظام الملاحة الشهير نوكيا هير، مما يجعل منه الخيار الأول عند البحث عن أي مكان في مدينتكم.

وتعليقاً على هذا التعاون المشترك مع نوكيا، أكد عمر قدسي مدير شركة جيران “نشترك مع شركة نوكيا بالشغف ذاته تجاه تقديم خدمات مختصة بالخرائط والصور وهذا لتمكين مستخدمينا من اتخاذ قررت شرائية صائبة ومساعدة غيرهم من خلال تدوين تجاربهم الشخصية مع الأماكن. لذلك فإن تقديم تطبيقنا لمقتني هواتف ويندوز اليوم هو خطوة كنا نتطلع إليها ونتوقع منها خدمة شريحة جديدة كلياً من المستخدمين بناءً على انتشاره المتزايد عالمياً ومحلياً.”

بهذا الإصدار ينضم تطبيق جيران على الويندوز فون إلى سابقيه على الآيفون والأندر ويد بالإضافة إلى موقع جيران على الويب. واليوم فإن مستخدمي جيران على أنظمة التشغيل المختلفة ساهموا في كتابة أكثر من ٧٥٬٠٠٠ نصيحة وإضافة أكثر من 60 ألف صورة على أكثر من 30 ألف مكان فيما يقارب ٤٠ مدينة داخل العالم العربي.

يُمكنكم تحميل تطبيق جيران عبر متجر ويندوز فون مجانًا.


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى