الأخباربرامج

حمِّل الآن: تطبيق أحاديث منتشرة لا تصح على أندرويد وآيفون

أحاديث منتشرة لا تصح

تعجُّ شبكة الإنترنت بنشر العديد من الأحاديث التي تلقى رواجًا من هنا وهناك، خاصة على التطبيقات والشبكات الاجتماعية التي يقوم معظم مستخدميها بإعادة نشرها للجميع رغبة في الحصول على الخير والحسنات. المشكلة ها هنا أن العديد من هذه الأحاديث لا تصح عن النبي صلى الله عليه وسلم. وانطلاقًا من حديث رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم:مَنْ حَدَّثَ عَنِّي كَذِبًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَدَهُ مِنَ النَّارِ، وحديث كَفَى بِالْمَرْءِ إِثْمًا أَنْ يُحَدِّثَ بِكُلِّ مَا سَمِعَ، قامت مؤسسة الدرر السنية بإطلاق تطبيق: أحاديث منتشرة لا تصح.

يحتوي تطبيق أحاديث منتشرة لا تصح على مجموعة من الأحاديث المنتشرة بين الناس في المجالس والشبكة العنكبوتية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي لا تصح نسبتها للرسول صلى الله عليه وسلم.

يعمل تطبيق أحاديث منتشرة لا تصح دون اتصال بالإنترنت، وتُحدَّث الأحاديث فيه باستمرار، ويمكن من خلال التطبيق تصفح الأحاديث أو البحث. علمًا أن التطبيق متوفر لكل من هواتف أندرويد وآيفون.

للتحميل على الآيفون

للتحميل على أندرويد


‫5 تعليقات

  1. فعلا شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ومنتديات الانترنت والمجالس العامة بين الناس مليئة بالأحاديث الضعيفة والموضوعة فمنها أقوال لبعض الصحابة وبعضها أقوال لبعض التابعين ومنها حكم عامة نزلوها منزلة الأحاديث عن النبي صلى الله عليه وسلم جزا الله مؤسسة الدرر السنية على هذا التطبيق الذي ينقذ السنة الشريفة من التأويلات الباطلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى