الأخبارالتقاريربرامجمقالات

افضل 10 تطبيقات متابعة #كأس_العالم 2014

brazil-world-cup-2014-600x329

مع انطلاق نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل الخميس القادم تتجه أنظار العالم إلى المستديرة الخضراء لمتابعة الحدث الكروي الأبرز على مدار شهر كامل. لكن لمن لا يتاح له الوقت لمتابعة مباريات فريقه المفضل عبر التلفاز، نقدم إليكم مجموعة من أفضل التطبيقات الرياضية والمتخصصة في متابعة كل الأخبار التفصيلية المتعلقة بكأس العالم حتى تبقى على اطلاع دائم على مدار الدقيقة عما يجري مع فريقك.

fifa world cup

1- تطبيق الفيفا الرسمي

ومن أفضل و أكثر موثوقية من الفيفا نفسها أن تأخذ منها أخبار كرة القدم؟. تصميم التطبيق جميل والخطوط أنيقة للغاية كما أن التطبيق يعرض ترتيب فرق كرة القدم في العالم وحتى كرة القدم الشاطئية و الأولمبية.

يتيح التطبيق اضافة مواعيد المباريات إلى تقويمك، وهو ليس فقط لمتابعة أحداث كأس العالم بل حتى الأخبار الرياضية العالمية.

أندرويد آيفون

espn world cup
2- ESPN FC

التطبيق الرسمي لشبكة ESPN الرياضية يقدم معلومات عن الفرق الرياضية و اللاعبين و تقارير تحليلية معمقة بالإضافة إلى نتائج المباريات ومقاطع فيديو لأهم اللقطات والأهداف. ويمكنك تعيين فريقك المفضل الذي تشجعه ويرسل التطبيق اشعارات عندما تبدأ مباراته و الأهداف والنقاط التي حققها وغيرها الكثير.

أندرويدآيفون

yahoo sport

3- Yahoo Sport

تصميم التطبيق أنيق لاسيما لو استخدمت على لوحي بشاشة كبيرة، كما في باقي التطبيقات يقدم احصائيات مفصلة للمباريات كالأهداف و التبديلات والبطاقات التي حصل عليها اللاعبين كما أنه يتكامل مع تويتر ويعرض التغريدات التي تتعلق بالمباراة التي تشاهدها الآن.

أندرويدآيفون

365score

4- 365Scores

من أكثر التطبيقات الرياضية توسعاً وشمولية فهو يغطي 10 رياضات مختلفة وليس كرة القدم فقط. يغطي أكثر من 10 آلاف فريق و ألف دوري مختلف حول العالم.

وعن كأس العالم فيعرض جدول المباريات و جدول ترتيب الفرق و الأهداف و أجمل اللقطات و لقطات الأهداف. وأيضاً يحوي التطبيق امكانية الدردشة في حال سجلت حساب فيه ويمكنك التحدث مع مستخدمين آخرين حول المباراة. وبالطبع يعرض أخبار فريقك المفضل و يعطيك تنبيهات و اشعارات فورية بكل ما يتعلق به.

التطبيق متوفر باللغة العربية أيضاً.

أندرويدآيفون

SofaScore World Cup 2014

5- Sofascore Livescore

في حين أن التطبيقات السابقة تعطيك تفاصيل أكثر عن الفرق الرياضية، هذا التطبيق يهتم بالمباراة. يعرض جدول مواعيد المباريات ويمكنك تحديد مباراة مفضلة ليعطيك معلومات عن اللاعبين والفرق والنتائج واحصائيات مفصلة عن كل مباراة تصل إلى عدد الحاضرين و معلومات عن الملعب.

يغطي التطبيق عدة رياضات اخرى غير كرة القدم التي يغطي فيها 559 دوري حول العالم، وكذلك يغطي كرة السلة والتنس وحتى بطولات السنوكر.

أندرويدآيفونويندوز فون

the goal

6- Goal.com

التطبيق الرسمي لواحد من أكبر و أهم المواقع الرياضية حول العالم، ويقدم التطبيق تقارير اخبارية حصرية ومقابلات مع اللاعبين واحصائيات فورية عن المباريات. كما يقوم التطبيق بالتخصيص بحسب البلد أو المنطقة التي تتواجد فيها ليعطيك محتوى متخصص حسب 32 بلد. ويتكامل التطبيق مع الشبكات الاجتماعية ويعرض تغريدات من تويتر حول المباريات والأحداث التي تجري كما يمكنك مشاركة الأخبار منه على الشبكات الاجتماعية الاخرى.

أندرويدآيفون

the score

7- TheScore

واحد من التطبيقات الرياضية الضخمة أيضاً والذي يمكنك من خلاله متابعة كل الأخبار والتغطيات الرياضية حول عدة رياضات اضافة لأهم الدوريات في كرة القدم كأبطال أوربا وغيرها.

يتيح التطبيق تخصيص فريقك المفضل أو حتى لاعبك أو الدوري المفضل ويعرض لك كل المعلومات والاخبار التي تتعلق به في مكان واحد. ويمكنك تخصيص عرض المحتوى بحسب الفرق أو الدوريات التي تود متابعتها، ويرسل التطبيق تنبيهات عاجلة أثناء المباريات والأحداث الهامة كما يقدم جدول النقاط و مراجعات للمباريات. وأيضاً هناك قسم خاص باللاعبين يعرض معلومات تفصيلية شخصية مع الصور و آخر الأخبار التي تتعلق به.

أندرويدآيفونويندوز فونبلاك بيري

ياهوو كرة قدم

8- ياهوو كرة قدم

تطبيق عربي من ياهوو مكتوب خاص بالمنطقة العربية. يقدم التطبيق تغطية لأهم البطولات العربية والعالمية وكأس العالم، كما يزودك بأحداث المباريات لحظة بلحظة كالأهداف والبطاقات والتبديلات وضربات الجزاء. ويقدم أيضاً معلومات عن المباراة والملعب والحكام و أداء الفرق والمواجهات السابقة لهم.

ويرسل إليك تنبيه قبل ساعة من موعد المباراة ويعرض تشكيلة الفريقين. والإحصائيات التي يوفرها عن المباراة واسعة جداً تشمل التسديدات على المرمى وخارجه ونسب الاستحواذ والتسلل وضربات الزاوية و الأخطاء و عدد الهجمات و أنواعها وغيرها الكثير.

أندرويدآيفون

Jalvasco World Cup 2014

9- Jalvasco World Cup 2014

كما تلاحظ أن قائمتنا تحوي الكثير من التطبيقات الرياضية العامة و الواسعة وهذه تهم محبي الرياضة حتى تكون لديهم وجهة واحدة لمتابعة كل شيء سواء كأس العالم أو الدوريات المحلية أو العالمية أو حتى بطولات اخرى. لكن لو كنت تود تطبيق خاص بكأس العالم 2014 فقط فهذا التطبيق سيكون مناسباً لك.

يعرض التطبيق جداول المباريات و معلومات عن المجموعات والفريق المفضلة بالإضافة إلى تفاصيل المباريات كالتبديلات والبطاقات ويمكنك التعديل على التطبيق بإضافة و إزالة التبويبات وتخصيصه حسب الرغبة.

ولايكتفي التطبيق بكأس العالم 2014 بل أيضاً يعرض أخبار حول كأس العالم في روسيا 2018 و قطر 2022.

أندرويد

كووورة

10 – Kooora

التطبيق الرسمي لموقع كووورة الأشهر عربياً لمتابعة الأخبار الرياضية وتفاصيل المباريات و الدوريات العالمية والمحلية وحتى دوريات الدرجة الثانية للعديد من الرياضات.

يقدم التطبيق المتوفر باللغة العربية معلومات احصائية مفصلة عن الفرق والمباريات وتعرض الأهداف و أفضل اللقطات من المباريات ومعلومات متكاملة عن فريقك المفضل.

يدعم التطبيق ويغطي أكثر من 1600 دوري و بطولة مختلفة من 124 بلد حول العالم. ويخصص تغطية كاملة لكأس العالم كما في موقعه.

أندرويدآيفون

اضافة من التعليقات:

2

11- واحد صفر

منصة اجتماعية عربية تفاعلية لمشجعي رياضة كرة القدم يقوم من خلاله المستخدمون على توقع نتائج المباريات قبل بدئها، والحصول على مستجدات المباراة أثناءها والتعليق عليها بعد انتهاء المباريات.

يعمل التطبيق بنظام جمع النقاط للمستخدمين عند أي تفاعل مع التطبيق بما يساهم في رفع تقييم المشتركين الذين يقومون بتوقعات وتعليقات دقيقة مقاربة لنتيجة المباراة.

أندرويد آيفون ويندوز فون

Capture

12- forza soccer

يقدم التطبيق النتائج الحية للمباريات والتنبيهات و استبيانات الرأي بالإضافة لمقاطع الفيديو عن أهم اللقطات والأهداف لأكثر من 420 دوري و كأس و بطولة كرة قدم حول العالم.

وعند تحديد فريقك المفضل يرسل لك التنبيهات عند كل تسجيل هدف أو حصوله على بطاقة، كما يعرض لك تشكيلة الفريق و صور اللاعبين قبل بدء المباريات. ويمكنك مشاركة المشجعين الآخرين برأيك وتعليقك حول المباريات.

أندرويد آيفون

13- هداف

يتيح التطبيق متابعة المباريات و أخبار المنتخبات و تفاصيل المباريات منذ انطلاقها وحتى انطلاق صافرة النهاية كما يمكنك توقع النتائج والمشاركة في مسابقات للفوز بجوائز. ويعرض التطبيق عبر الإشعارات مواعيد و نتائج المباريات أولاً بأول. بالإضافة للأهداف و لقطات من المباريات بعد انتهائها. وأيضاً يقدم التطبيق احصائيات و أرقام عن المنتخبات واللاعبين المشاركين في البطولة بالإضافة إلى معلومات عنهم و تشكيلة الفرق.

أندرويد آيفون

كأس العالم

14- كأس العالم 2014

تطبيق شامل أيضاً يتيح لك اختيار واحد أو أكثر من الفرق المفضلة لمتابعة أخبارها و مقاطع الفيديو الخاصة بها بالإضافة للصور وعرض مواعيد و نتائج مبارياتها.

ويعرض التطبيق الأخبار الرياضية من موقع الفيفا الرسمي، بالإضافة لمجموعات المنتخبات و نقاطها ومواعيد المباريات وتفاصيل عنها. وفي قسم الفيديو يعرض آخر المقاطع لكل المنتخبات عن تسجيل الأهداف وملخصات المباريات والتحليلات. و هناك قسم للصور يعرض صور التدريبات والمباريات ولقطات مميزة من البطولة.

أندرويد

اخيراً، إن كنت تستخدم تطبيق آخر غير المذكور في هذه القائمة، دعنا نعرف اسمه في التعليقات ولماذا تفضله تحديداً؟

‫8 تعليقات

  1. أنا حملت تطبيق هداف لكأس العالم و هو تطبيق عربي متوفر على الأيفون والأندرويد، بصراحة جميل جدا و أنصح باستخدامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى