الأخبار

Transformer Book V خمسة اجهزة في واحد من اسوس

ASUS Transformer Book V_PR02_678x452

أعلنت شركة اسوس التايوانية اليوم عن سلسلة من الأجهزة الجديدة في معرض Computex ابرزها كان جهاز Transformer Book V الذي يمكن اعتباره ثلاثة أجهزة في واحد لو نظرنا من ناحية عتادية، لكنه خمسة أجهزة في واحد لو نظرنا من ناحية برمجية.

ويقدم الجهاز لابتوب بنظام ويندوز و لوحي وهاتف ذكي بنظام الأندرويد كيت كات، تصميم الجهاز يبرز لنا لابتوب بشاشة من قياس 12.5 بوصة قابلة للإنفصال عن لوحة المفاتيح ليصبح بعدها جهاز لوحي، وهناك هاتف ذكي بشاشة من قياس 5 بوصة يتم وصله على السطح الخلفي للشاشة في قاعدة خاصة به.

وبالنهاية من خلال هذا الجهاز يمكنك الحصول على لابتوب يعمل بنظام الويندوز و أيضاً بنظام الأندرويد، و حاسب لوحي بنظامي ويندوز و الأندرويد، وهاتف ذكي بنظام الأندرويد.

ويتألف اللابتوب و اللوحي من شاشة لمسية عالية الدقة 12.5 بوصة بتقنية IPS التي تحافظ على رونق الألوان مهما تغيرت زاوية الرؤية، كما يعمل بالجيل الجديد من معالجات انتل عالية الأداء و منخفضة استهلاك الطاقة مع سعة تخزينية تصل حتى 1 تيرابايت، ولم تذكر تفاصيل أكثر حول المعالج و الذاكرة العشوائية.

وعن الهاتف الذكي فهو بشاشة 5 بوصة ومعالج رباعي النوى من نوع Atom من انتل ويدعم اتصالات الجيل الرابع. ويحمل من الخلف كاميرا بدقة 8 ميغابكسل ومزود بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت و ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 128 غيغابايت مع بطارية بقدرة 2500 ميلي أمبير تعمل حتى 10 ساعات من تصفح النت.


ASUS-Transformer-Book-V-1-730x653

‫2 تعليقات

  1. إنها التطورات التى قد يجد البعض بانه يحسن التصرف معها، وانها تواكب مساره واهتماماته، ويستطيع بان يفوز فى هذه المسارات وفقا لطبيعتها التى فرضتها الظروف القائمة، وهذا هو ما يحدث عادة فى كافة مراحل الحياة، من التعامل مع التطورات، وقد يجد البعض الاخر بانه لم يعد يستطيع بان يتعامل مع قد حدث ويحدث، وان الاحداث اصبحت فى مسارات مختلفة عما كانت وما اعتاد عليه، ولكنه قد يكون هناك من تلك الضمانات التى تضمن له خروجا امنا من مثل هذه المسارات التى اصبحت صعبة ومعقدة نسبيا، وانه لابد من اتخاذ تلك التدابير التى تؤدى إلى حدوث التعايش مع ما قد ظهر من تطورات فى الحياة، هى من طبيعتها فى الاتيان بالمتغيرات المتسمرة والمتواصلة، والتى قد تكون فى فترات متقاربة او متباعدة، وفقا لطبيعة الاحداث، وما يمكن بان يكون فيها من متغيرات ذات مدى ونطاق محدد، وما يمكن بان يكون هناك من تلك التفرة التى قد تحدث انفلابا وثورة شديدة فى ما يمكن بان يكون هناك من مراحل جديدة مختلفة تماما عما سبق،ولكنه قد يكون هناك من يستطيع بان يحافظ على بعضا او كلا من تلك السمات التى كانت متواجدة، وهذا هو ما قد يتواجد عادة، فى الكثير من الاحيان، وفقا لما قد يتوافر من طباع البشر المختلفة فى علاقاتهم ومعاملاتهم على مختلف المستويات والاصعدة، وما قد يكون الظاهر والعلن، وما قد يحدث فى الخفاء والسرية. إنها المسارات التى نعايشها، وما يمكن بان نستفيد منها، وكيفية التعامل مع تلك الصعويات التى قد تواجهنا، وفقا لطبيعة الاحداث والظروف وباقى تلك المواصفات التى قد يصعب التعامل معها، فى الكثير من الاحيان، والتى قد تحتاج إلى الدعم اللازم والضرورى الذى يصل إلى تحقيق ما ينبغى لها من اهداف، والوصول إلى تلك الغايات وما يراد به من اشباع لتلك الرغبات والاحتياجات من اجل التخلص من تلك المشكلات ا لتى قد تتواجد، وما يمكن بان يكون هناك من اعباء تحتاج إلى التعامل معها، بالاساليب التى يمكن التخلص منها، بافضل الصور والاشكال، والوصول دائما إلى ما يتم السعى من اجله، وما ينشده الجميع من الراحة المبتغاة، مع الانجاز التنافسى وما يمكن بان يكون هناك من ارتقاء نحو المستويات الافضل باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى