التقارير

سوني تُطْلِق اكسبيريا زد 2 في السعودية

Untitled

الهاتف الذكي الذي ينتظره العالم، قد وجد طريقه إلى الأسواق وأصبح متوفراً حالياً لدى الوكلاء والمتاجر الضخمة لبيع الإلكترونيات بالتجزئة في المنطقة. الآن، يمكن لكافة عملاء العلامة التجارية الرائدة سوني وجميع محبي الأجهزة والهواتف الذكية من الحصول على أفضل ما أنتجته سوني حتى اللحظة.

يعد اكسبيريا زد 2 المقاوم للماء أفضل ما قدمته سوني في عالم الهواتف الذكية وهو مزيج من أفضل التقنيات المتاحة في شاشات العرض ونقاوة الصوت وأعلى جودة في التصوير بالفيديو، إلى جانب توفره مع عروض خاصة في مجال الترفيه والإكسسوار.

ما هي الميزات الأساسية للهاتف النقال سوني اكسبيريا زد 2

  • هاتف ذكي مقاوم للماء مزود بأفضل كاميرا للتصوير والفيديو في العالم: حيث تتجسد  تقنيات كاميرا سوني التي أثبتت جودتها وتشمل عدسة من نوع “G-Lens” الحاصلة على جوائز عالمية ، ودرجة وضوح تبلغ 20.7 ميجا بيكسل، وجهاز الصور الخاص بالأجهزة المحمولة من سوني.
  • التقاط الفيديو بدرجة وضوح 4K، مدعومة بتطبيقات كاميرا اكسبيريا مثل تطبيق تايم شيفت وAR effect.
  • خوض أروع تجربة ومشاهدة أكثر العروض وضوحاً عبر شاشة عالية الوضوح وبحجم 5.2 بوصة، شاشة خاصة بالأجهزة المحمولة LED مع ألوان حيوية مدعومة بتقنية X-Reality™ للمحمول.
  • أول هاتف ذكي في العالم يحمل تقنية رقمية لإلغاء صوت الضوضاء – مما يوفر للمستخدم تجربة صوت لا مثيل لها.
  • أحدث نسخة من معالج كوالكوم سناب دراجون 801 بسرعة 2.3 جيجا هيرتز – رباعي النوى- وبسرعة أداء عالية لدعم شبكات الجيل الرابع  ، مع ذاكرة 3جيجا بايت وبطارية بسعة عالية تبلغ 3200 مللي أمبير في هاتف ذكي سُمْكه 8.2 مم.

وبالنسبة لسعر سوني اكسبيريا زد 2 في السعودية فهو 2699 ريال، وفي الإمارات بسعر 2699 درهم.

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى