الأخبار

تحديث فيس بوك على iOS يتيح كتابة المنشورات بدون اتصال بالانترنت

حصل تطبيق فيس بوك على نظام iOS على تحديث جديد جاء بدعم ميزة كتابة المنشورات بدون الإتصال بالإنترنت ونشرها لاحقاً عند توفر اتصال.

وأيضاً جاء التحديث بإمكانية مراجعة كيف سيبدو المنشور عند عرضه إذا أضفت له تفاصيل مثل تقرأ كتاب معين أو تستمتع لأغنية أو تشاهد فلم معين فيمكنك حذف الروابط المقترحة قبل نشر المنشور.

وقالت الشركة أنها قامت بتحسينات على سرعة تحميل آخر الأخبار لاسيما على الأجهزة القديمة من الآيفون والآيباد.

يذكر أن فيس بوك قامت بتطوير تطبيقها على الأندرويد منذ خمسة أيام وجاءت بدعم إمكانية كتابة المنشورات بدون الإتصال بالإنترنت.

وبدأت فيس بوك بدأت اختبار ميزة جديدة على عينة من المستخدمين تقوم بعرض محتوى مقترح ضمن السياق بعد كتابة أي منشور، فمثلاً لو كتبت منشور أنك شاهدت فلم معين فيمكن عرض بطاقة تظهر أصدقائك الذين شاهدوا نفس الفلم سابقاً مع الفترة الزمنية التي مضت على مشاهدتهم.

تحميل فيس بوك من الآيتونز

facebook Contextual Content

‫5 تعليقات

  1. انا عندى مشكله الفيس بوك لايعمل رغم صحة الاسم والاميل والباسورد وتم قطع النت بدون سبب هل ممكن المساعده فى الابلاغ عن هذه الاعطال حيث ان الصفحه لاتعمل ولايمكن الدخول الى المساعده ولا حل المشكله رجاء وليس الزام

  2. انا عندى مشكله الفيس بوك لايعمل رغم صحة الاسم والاميل والباسورد وتم قطع النت بدون سبب هل ممكن المساعده فى الابلاغ عن هذه الاعطال حيث ان الصفحه لاتعمل ولايمكن الدخول الى المساعده ولا حل المشكله رجاء وليس الزام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى