الأخبار

جالاكسي إس 3 سيحصل على تحديث أندرويد 4.4 كيت كات .. قريباً

جالاكسي إس 3

كان هناك الكثير من القيل والقال حول الأسباب التي ستجعل إطلاق سامسونج لتحديث أندرويد 4.4 كيت كات إلى جالاكسي إس 3 قد يرفع من مستوى أداء الهاتف أم لا.

وبعد عدة تأجيلات، يبدو أن سامسونج وجدت أنه لا مفر من إطلاق تحديث كيت كات للهاتف الذكي. في بداية الأمر، أكد العديد من المسؤولين في سامسونج على مدار الشهرين الماضيين أن جالاكسي إس 3 سيحصل على تحديث أندرويد كيت كات، لكنها سرعان ما تراجعت عن ذلك التصريح.

الأمر الذي أدى إلى جعلنا نعتقد أن سامسونج لا تعتزم حقاً ترقية نظام أندرويد جيلي بين على جالاكسي إس 3 لأسباب غير متوقعة. ولحقيقة أن جالاكسي إس 3 عمره أكثر من 18 شهراً، ربما كان غير مؤهل للحصول على الكيت كات بعد الآن.

وفقاً لقوقل، فإن أي جهاز محمول أقدم من 18 شهراً لن يتلقَّى أي تحديث رئيسي، لذلك ظننا أنه ينبغي أن يسير الأمر على جالاكسي إس 3 وعدم حصوله على أندرويد 4.4، هذا في حالة اتِّبَاع سامسونج لسياسة قوقل.

ومع ذلك، عندما تم الكشف عن أندرويد 4.4 كيت كات، كان ذلك في أكتوبر الماضي، وعمر جالاكسي إس 3 آنذاك 17 شهراً فقط، وهو ما يؤهله للحصول على التحديث. ربما كان الصبر من سامسونج للتأكد من كون الهاتف الذكي يستحق الحصول على التحديث في نهاية المطاف.

حسناً، لنعود إلى الحاضر الآن، يبدو أن الأمر استغرق من العملاقة الكورية ما يقرُب من سبعة أشعر للوفاء بالوعد. ونحن على يقين أن مالكي جالاكسي إس 3 يُفضلون الحصول على التحديث في أي وقتٍ لاحق بدلاً من ألا يأتي أبداً.

المفاجأة هي: “في أي وقتٍ لاحق” هي اليوم! كما أكد موقع سبرينت أن سامسونج سيحصل على أندرويد 4.4 كيت كات اعتباراً من اليوم.

على الرغم من أن التحديث ليس أندرويد كيت كات 4.4.2، إلا أنه أفضل بكثير من أن يكون مُستخدموه عالقين مع إصدار أقدم. وللأسف، لا توجد أي تفاصيل إضافية عن التغييرات التي تم تضمينها في التحديث.

وبالتالي، وصول التحديث إلى هواتف سبرينت يؤكد قدوم أندرويد 4.4 كيت كات إلى جالاكسي إس 3 خلال هذا الشهر، لذلك عليكم فقط الانتظار، مجرد القليل من الانتظار فحسب.

المصدر


اظهر المزيد

‫12 تعليقات

  1. سؤال انا منزله نظام الكيت كات 4,4,2 من تحدى المواقع الانترنت فهل سوف يوصل لي التحديث الاصلي ؟

  2. سامسونج تريد من مستخدميها شراء أحدث الأجهزة حتى يحصلوا على التحديثات الأخيرة أو تطلع روحهم بالإنتظار ، وبإمكان مستخدمي جالاكسي إس 3 أن يقوموا بتنزيل رومات جالاكسي إس 3 المحدثة ولكن هذه الطريقة تلغي ضمان الجوال لأنها تقوم بتغيير الرقم التسلسلي للجهاز .

  3. ذا كان Custom ROM فلن تحصلي على التحديث تلقائياً من خلال الجهاز، بل ستحتاجين لتنزيله عن طريق Odin أو Kies

  4. طيب وجالكسي اس 4 فور جي وش وضعه.. ماوصله تحديث انروديد كت كات 4.4. ..متى رتح يوصله؟

  5. اخوي انا حطيت روت بس مو سوبر اسيو لا حطيت روت كنق هل يجي التحديث وكيف احدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى