مقالات

5 دوافع للحصول على نسختك من HTC One M8

HTC One M8_3V_Silver
HTC One M8 خيار يفرض نفسه على المستهلكين ! هل ينجح في إغوائك ؟

HTC One M8 هو أحدث هاتف راقي من إتش تي سي لهذا العام و هو الموجه فعلا لمحبي و عشاق أفضل الهواتف الذكية المتوفرة حاليا في الأسواق ، و يعد السلاح الرئيسي للشركة من أجل إنقاذ سمعتها و إستعادة ثقة المستهلكين بها من أجل تفادي الإفلاس .

و المتفق عليه من طرف الخبراء و المراقبين هو أن HTC One M8 شهد تحسينات و تطويرات كبيرة مقارنة بالنسخة السابقة للعام الماضي ، و بالمقارنة مع المنافسين من سامسونج و سوني و البقية الأخرى فهو يعد خيارا جيدا الأن ، كيف لا و هناك 5 أسباب ستدفعك لشراء هذا الجهاز هذا العام

في هذا المقال سنحاول التعرف على تلك النقاط الخمسة التي ستبهرك في HTC One M8 و غالبا ما ستكون كافية لإقناعك من أجل شراء نسخة منه .

1- شاشة بحجم مثالي

أغلبية المراقبين و الخبراء يتفقون على أن حجم 5 إنش للشاشة هو الحجم المثالي اليوم للهواتف الذكية و الذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة الفيديوهات وفق زاوية جيدة و تصفح الإنترنت بسهولة هذا إلى جانب الحصول على قوائم و صفحات كافية لعرض الكثير من أيقونات التطبيقات و النصوص.

من جهة أخرى نجد أن دقة 1080 بيكسل هي دقة جيدة تسمح برؤية أفضل لما تعرضه الشاشة و ذلك بوضوح جيد

2- تصميم مميز و هيكل قوي

نجد أن HTC One M8 يقدم للمستخدمين نفس تصميم هاتف العام الماضي إتش تي سي وان مع تغييرات طفيفة على مستوى السمك و الوزن ، و لعل الهيكل المعدني الألومنيومي القوي أفضل ما يجذبك فعلا فيه فهو على الأرجح إذا سقط من علو كبير على الأرض سيواصل العمل و لن يصيبه ضرر على مستوى الهيكل أو تلف في مكوناته الداخلية .

3- القدرة على زيادة المساحة إلى 128 جيجا بايت .

مع الإستخدام المتواصل للهواتف الذكية يعمل مستخدميها على تخزين جميع أنواع الملفات و جعلها أجهزة أفضل لتخزين الصور و المستندات و الفيديوهات … ، و في الوقت الذي نجد فيه أن HTC One M8 متوفر بنسختين مختلفتين من ناحية الحجم التخزيني الأولى مع قدرة تخزين 16 جيجا بايت و الثانية مع قدرة تخزين 32 جيجا بايت ، فعلينا أن نعرف فعلا أن دعمه للبطاقة التخزينية الخارجية تجعله قادرا على تخزين 128 جيجا بايت من البيانات .

4- كاميرا خلفية خارقة

نجد أن HTC One M8 مزود بكاميرا خلفية بدقة 4 ميغا بيكسل و داعمة لميزة الإلترابيكسل التي تجعل هذه الكاميرا قاجرة على إتقاط الصور بنفس الجودة التي تقدمها كاميرا الجالكسي اس 5 و التي تصل دقتها إلى 16 جيجا بايت ، ليس هذا فقط بل نجد أن كاميرا الإتش تي سي وان إم 8 تدعم العديد من التقنيات الأخرى و منها Zoe و UFocus مع القدرة على تصوير الصور الذاتية Selfies بشكل أكثر إحترافية .

5- واجهة HTC Sense 6.0

واجهة السينس عموما هي واحدة من الواجهات البرمجية للهواتف الذكية و التي حققت نجاحا كبيرا و لقيت إعجاب المستخدمين بل يسعى الكثيرين من أجل جلبها إلى هواتفهم بالرغم من كونها مصنوعة من شركات أخرى، سينس 6.0 هي أحدث واجهة من إتش تي سي و التي يتميز بها HTC One M8 ، لنجد أنها تسهل الكثير من المهام على المستخدمين و تجعل الإنتقال بين القوائم و إلى التطبيقات أسهل بكثير من قبل .

خلاصة المقال :

إذا كنت واحدا من عشاق هذا الهاتف و تريد أن تقنع أحدهم بشراءه فكل ما عليك هو إستغلال الدوافع الخمسة السابقة من أجل إقناعه و سيقتنع على الأرجح هذا إن لم يكن مقتنعا مسبقا بأحد الهواتف المنافسة من الشركات الأخرى … لكن الأهم أن تلك الأسباب كافية لتقنعك أنت بشراء نسخة من هذا الهاتف المعتبر و المثالي أيضا .

و يبقى السؤال في الأخير هو هل تخطط لشراء HTC One M8 ؟ أم أنك تنظر في خيارات أخرى ؟

مقالات سابقة للكاتب “أمناي أفشكو”

أسباب مقنعة لشراء Sony Xperia Z2

5 طرق لتحقيق الثروة المالية من صفحات الفيس بوك

مقارنة بين جالاكسي اس 5 و ايفون 5 اس

أكثر الهواتف مبيعا على مر التاريخ

5 أسباب للعزوف عن شراء الهاتف الذكي Samsung Galaxy S5

5 أسباب لشراء الهاتف الذكي Samsung Galaxy S5

‫2 تعليقات

  1. ههههههه وين المقنع في هالخمس نقاط وهي متوفره في الاجهزه ماعدا الواجهه!!

  2. بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الكريم مع احترامي لك، واحترامي لجهدك في كتابة هذه الكلمات وغيرها من المقالات العشرة و الخمسة والسبع نقاط التي تتخصص بها في هذا الموقع التقني (الكبير المتراجع في المحتوی التقني والذي اصبح للهواتف بالتخصص).

    اعتقد او انا متأكد 99 بالمئة بأنك لم تلمس الهاتف وحتی لم تقم بتجربته او حتی لم تقرأ اي مراجعة عن الهاتف اتش تي سي ون ام8 التي تحدثت عن مستوی الكاميرة الخلفية المنخفض والذي وصفته بالخارق.

    وفيما يتعلق بالشاشة فهي كبيرة والجهاز طويل وهو السبب في اضافة الشركة لمميزة النقر علی الشاشة مرتين لتشغيلها بسبب بعد زر التشغيل في الاعلی وصعوبة استخدام الهاتف بيد واحدة (نقطة حجم شاشة مناسب) نعم قياس الشاشة مناسب لكن حجم الهاتف بالمجمل كبير.

    تصميم الهاتف واداءه لا غبار عليه ومن افضل الاجهزة حاليا.

    ارجو منك ان تقرأ المزيد من المراجعات قبل طرح هذه المقالات ذات النقاط الخمسة والعشرة التي تتخصص بها، وارجو من اداراة الموقع اعادة النظر بمحتوی الموقع الذي اصبح بعيدا كل البعد عن اسم الموقع والتقنيات يتم تداولها في المواقع العالمية الكبيرة.

    في النهاية اتمنی تقبل رأي، وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى